الأحد, 14 مارس 2021 03:36 مساءً 0 114 0
على الهواء: عمر بابكر
على الهواء: عمر بابكر

المريخ لا يجاري محليا

* كل خبراء الكرة الذين عرفوا بالأمانة والصدق من خلال تقيمهم للمستويات الفنية لا يتأخرون في منح العلامة الكاملة لنجوم المريخ إذ لا توجد أي مقارنة بينهم ولاعبي الأندية الأخرى هم الأفضل و الأجمل بمن فيهم المقيدين في الكشوفات الهلالية نظلم فرسان الأحمر أن قمنا بوضعهم في درجة واحدة مع لاعبي الهلال خاصة وأن الايام والتجارب أثبتت أن الإدارات التي تعاقبت على الأزرق لا يفهقون شيئا عن الملف الفني بل قدموه على طبق من ذهب خالص للسماسرة الذين حققوا مكاسب لا تقدر بثمن خاصة في عهد لجنة التطبيع الحالية ما أقوله هنا ردده قبلي العديد من أوفياء الهلال وان كانوا قله لا صوت لهم في ظل تحكم تجار الصفقات المضروبة تمكنوا من استمالة أصحاب القرار داخل المنظومة استطاعوا خداعهم ولهذا جاءت صفقاتهم مضروبة بالكامل باستثناء محمد عبدالرحمن الذي أهداهم اياه مجلس الهوان المريخي بكل أسف ولكن ميدو لوحده لن يستطيع أن يعبر بالفريق قد يقودهم لتحقيق انتصارات على أندية الهامش محليا ولكن عندما يلتقون بالزعيم الأكبر الأحمر الوهاج سيدركون الحقيقة تماما ولهذا اتوقع ان لا يجد المريخ اي معاناة في المحافظة على لقب الدوري الممتاز للعام الرابع تواليا رغم تقدم الهلال هي كما يقولون فورة لبن ستزول يعقبها صراخ وبكاء و عويل وظني أن المريخ ينقصه القليل من الحكمة والصدق في التعامل و الوضوح والشفافية سيحكم بعدها زمامه على جميع البطولات لا اقصد المسابقات المحلية بطبيعة الحال لأن المهمة يمكن لنجوم الشباب وليس لاعبي الصف الثالث تحقيقها بكل سهولة... الأسرة المريخية تعرف ان العلة مكمنها مجلس الإدارة ولهذا اتفقوا جميعا على العمل سويا يدا واحده من اجل تحرير الديار من الوافدين إلينا خلسه وإعادة الحق لأصحابه البارعين في صناعة النجاح وماكنا لنخسر أفريقيا لو قدر لمنسوبي مجلس الوهم أداء ماعليه من واجبات بضمير... هو نائم البصحيهو منو...

* بقليل من الصبر على البلاء سيتمكن أهل المريخ من تحرير عشقهم  من قبضة الوافدين وددنا لو أن ساسا ورفاقه تجاوبوا مع دعوات الإصلاح وابتعدوا من إثارة المشاكل وتخلوا من القيام بدور المدمر والمخرب تحقيقا لرسومات التسعيني كمال شداد الذي يستهدف من الدرجة الأولى تفتيت المجتمع المريخي ولكن رغبة آدم على الوجود في قمة الكيان دفعه لتقديم العديد من التنازلات لشداد بل صار مخلب قط وبالتالي خسر الرهان بل خان الجماهير وكل الرموز والاقطاب الذين يعرفون شداد جيدا لايتمني الخير للاحمر بل يعمل بجد واجتهاد لإقصاء القادة الأخيار من العودة لباحة العمل الإداري لان عودتهم تعني رحيله من الرئاسة التي وصل إليها كما نعلم ويعلم هو بدعم كامل الأركان من أمانة الرياضة بالعهد البائد.. بمقدور ساسا معالجة الأخطاء التي وقع فيها عندما اختار الابتعاد عن أهل الجلد و الراس ولو قدر له مجالستهم والاستماع للنصائح والإرشادات لما بقي الان في جزيرة محاطة بالثوار الانتحاريين غايتهم إبعاده هو ومن معه من أفراد يجيدون تلميع الأرض التي يمشي عليها ساسا بعد وضعوا أمامه الصخور و المتاريس حتى لا يسمع مطالب الجماهير صدقوني لو قلت لكم ان آدم هذا لا نعرف له تواصلا اجتماعيا بل لم نشاهده حاضرا في المناسبات التي مرت على أهل المريخ فراح كانت أو اتراح بل تمكن طوال فترة قيادته للمجلس من حضور ومتابعة مرانين فقط للفريق لم يأتي بمفرده بل محاطا ومحاصرا بالحراس ترى من من يخاف العشاق يختلفون معك ولكنهم لا يريدون الاعتداء عليك لا جسديا ولا لفظيا ومن تأتي برفقتهم لن يحموك أن كان من تظنهم خصومك سيدمروك ولو اخترت الاختباء بعيدا عن الأنظار.. الشاطر من يتعلم من تجاربه بمقدور ساسا تنظيف صورته وتلميع شخصيته الرياضية فقط أن أختار الابتعاد بإرادته عن عدو الأنصار الأول التسعيني شداد.. هذه نصيحتنا ولك أن تختار...

خواتيم

* من الممكن أن ينجح المدرب الانجليزي في مهمته أن احسن توظيف الاعبين جيدا وقبل ذلك أن وجد الدعم من الإدارة المطلوب منها توفير ما يحتاجه الفريق..

* أضحى للفريق شكل وطريقة لعب واضحة المعالم رغم قصر مدة المدرب ومعروف أن المدرسة الإنجليزية التدريبية تعتمد اولا واخيرا على الانضباط داخل الملعب وخارجه وظني أن المريخ يملك لاعبين على درجة من الوعي بأهمية المرحلة التي تتطلب الاجتهاد و المثابرة والتعاون ولكن هل الإدارة التنفيذية قادرة أو مؤهلة لتوفير المطلوبات.. دعونا نرى..

* من العيب أن يقوم المجلس بتصعيد مشكلة النجم القائد أمير كمال أين الحكمة يا من تدعون الشرعية عليكم اولا الاعتراف بتقصيركم تجاه فارس فعل كل شئ من أجل الشعار فقد تجاهلتم مكانته بل تعمدتم خداعه مطالبته منطقية وقانونية اعطوه حقوقه حتى يتمكن من مواجهة ظروف الحياة له التزامات.. أين إنسانيتك يا ساسا... خلعتها وييين..

**

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

مشرف عام
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم