الأثنين, 24 ديسمبر 2018 03:29 مساءً 0 160 0
بصراحة
بصراحة

البرنس من مدينة عطبرة

 

{ لعل أجمل خبر سمعته خلال هذا الأسبوع وسعدت به جداً اختيار النجم اللامع هيثم مصطفى مدرباً لفريق الأمل عطبرة فهود الشمال والحمد لله أنه تم توقيع العقد والفضل في ذلك يرجع للأخ العزيز مولانا جمال حسن سعيد الذي عودنا دائماً على المفاجآت وهو رئيس الأمل وقد كان لاعباً به أيام زمان وليس في أيامنا فقد سبقته للعب في فرق أندية عطبرة الهلال والنيل والشاطئ وقد جاء بعدي.. والبرنس هيثم مصطفى من أبناء عطبرة وأهله مازالوا موجودين هناك وأذكر أنني وقفت مرة مع البرنس هيثم مصطفى عندما تم تجاوزه في المنتخب الوطني وقمت بشن هجوم عنيف على المدرب محمد عبد الله مازدا بعد أن زارني في منزلي محتجاً المرحوم علي الفكي الذي علمت منه أنه بعد أن فرغ من كتاب (الهلال) يقوم بإعداد كتاب عن البرنس هيثم مصطفى لكن الموت عاجله وأظن أن مسودة الكتاب موجودة عند أهله وبعد أن نشرت ما كتبته عن مدرب المنتخب الوطني وتجاوزه للبرنس هيثم مصطفى اتصل بي لأول مرة البرنس هيثم مصطفى وشكرني وبعد ذلك قام بزيارتي في منزلي بتعويضات بيت المال وقدم لي العزاء في زوجتي يرحمها الله.. ولست والله واحداً من الذين أيدوا الأخ الأمين البرير عندما كان رئيساً لنادي الهلال وظلم البرنس عندما قام بشطبه من كشوفات الهلال دون أن يكرمه حتى أو يدفع له حقوقه المالية التي تبرع بها مشكوراً لمسجد الهلال.. والبرنس هيثم مصطفى متزوج من ابنة المرحوم أبو زيد محمد صالح شقيق أستاذنا الجليل محجوب محمد صالح الذي كان رئيساً لتحرير صحيفة (الأيام) وأول من عملت معه عندما قررت احتراف العمل الصحفي الرياضي.
{ إن كان الأهلي الخرطوم لم يحقق الفائدة من كفاءة وخبرة وتجربة المدرب هيثم مصطفى عندما تولى مسؤولية فريقه لعدم وجود لاعبين أكفاء كما قال المدرب الذي خلفه في تدريب الأهلي إبراهومة فإن الأمل فهود الشمال سيحقق كل الفائدة من وجود البرنس هيثم مصطفى معه والأمل فهود الشمال لديه لاعبون أكفاء ومشجعون يكفي أنهم ادخلوا الرعب في قلوب لاعبي المريخ وإدارتهم من أيام الرئيس جمال الوالي.
{ كل الأمنيات لابننا هيثم مصطفى بالنجاح مع الأمل وأرجو أن يكون فريق الأمل في مبارياته القادمة في مستوى البرنس وليس البرنس في مستوى الأمل والأمل كما نعلم عمل معه عدد كبير من المدربين محمد الطيب وبرهان تيه وصلاح آدم وغيرهم وكلهم لم يصلوا إلى مرتبة هيثم مصطفى الذي يكفيه فخراً أنه لعب للهلال ثمانية عشر عاماً ولعب لمنتخبنا الوطني وأجاد وأبدع في الميادين بدرجة يستحق عليها التقدير والاحترام.
{ البطولات الخارجية الإفريقية والعربية التي تشارك بها فرقنا ترصد لها جوائز مالية كبيرة ولا تولي فرقنا أمرها اهتماماً خاصة الهلال والمريخ وتفوز بها بصورة مستمرة الفرق المصرية والفرق التونسية.. وأعتقد أن المريخ عندما فاز ببطولة إفريقيا والهلال عندما وصل مرتين للمباراة النهائية لم يحصلا على هذه المبالغ الكبيرة لأنه لم يتم رصدها بشكلها الحالي وحالياً إذا استطاع المريخ تجاوز مولودية الجزائر فإنه سيحصل على الكثير من المال من الاتحاد العربي بشكل يساعده بدون شك على حل كل ديونه فأرجو أن نجتهد ونحرص على الفوز في المباريات ونحصل على مراكز متقدمة حتى نحصل على هذه الجوائز ولا نتركها للآخرين.
{ الأستاذ محمد الشيخ مدني الذي يتولى اليوم رئاسة لجنة التسيير في نادي المريخ هو الذي قام بعمل إجراءات لاعب الهلال الأمير صديق منزول إلى مصر لتكملة العلاج بل كان مع الأمير حتى دخل الطائرة وأكد بهذا حسن خلقه وأنه لا يفرق بين الهلال والمريخ عكس آخرين من بينهم الأخ محمد إلياس محجوب الذي قال للمرحوم الطيب عبد الله إن حبه للمريخ لم يترك له مكاناً للهلال.
{ إن كانت مذيعة فضائية (النيل الأزرق) مودة حسن قد استطاعت أن تفوز أعواماً كثيرة بلقب المذيعة النجمة فلأنها ناجحة في مجال عملها وتقدم دائماً عملاً مفيداً وقد أشدت بها عدة مرات وقلت إنها قريبة الشبه من المرحومة ليلى المغربي وهي تستطيع أن تعمل في أي فضائية خارجية لأنها ليست أقل كفاءة من تسابيح خاطر التي أصبحت نجمة لامعة في فضائية العربية.

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير