الأحد, 03 ابرايل 2022 07:04 صباحًا 0 1739 0
البرهان:البلاد لن تسلم إلا لسلطة منتخبة يرتضيها كافة الشعب
البرهان:البلاد لن تسلم إلا لسلطة منتخبة يرتضيها كافة الشعب

الخرطوم:اخبار اليوم الإلكترونية

قال رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان قال أن القوات المسلحة تقف على قلب رجل واحد، فلا خوف من أي جهة أو تنظيم أو حزب و أن الجيش مستمر في خدمة البلاد بما يحفظ أمنها واستقرارها دون أن يخشى أحدا، مؤكدا أن البلاد لن تسلم إلا لسلطة أمينة منتخبة يرتضيها كافة الشعب و شدد على ألا تفريط في البلاد.

كما شدد بميدان القيادة العامة مساء امس على الضباط المتخرجين من الكلية الحربية وكليات جامعة كرري على أنهم ينضمون إلى ساحات العمل في أوقات صعبة تمر بها البلاد والقوات المسلحة التي تواجه استهدافا يتضمن الكثير من الإشاعات والتلفيق والكذب ،مذكرا سيادته بعدم الإنسياق وراء هذا التضليل الممنهج من جهات محددة و معروفة انفض عنها الناس، لأنها لا تريد خيرا بالبلاد هي وراء كل ذلك. وشكر القائد العام الشعب السوداني الذي ظل يقدم أبناءه للإنضمام للقوات المسلحة في كل وقت، ليساهموا في حفظ أمن البلاد وسلامتها.

جاء ذلك في الفعالية المسائية المقامة على شرف استقبال الضباط المتخرجين بحضور السيد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين و السادة نواب رئيس هيئة الأركان وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام ومدير إدارة الخدمات الطبية ومدير جامعة كرري ومدراء الإدارات والكليات وقادة الوحدات. من جانبه هنأ نائب رئيس هيئة الأركان للإدارة الفريق الركن منور عثمان نقد الضباط المتخرجين مؤكدا أنهم يشكلون إضافة نوعية للقوات المسلحة لاشتمال الدفعات على تخصصات مختلفة في المجالات العسكرية والطبية والهندسية، لأنهم يجددون دماء القوات المسلحة التي تجاوزت تحديات تعزيز الكفاءة القتالية وتهيئة بيئة العمل. كما شدد على الخريجين بضرورة إدراك متطلبات المتغيرات التي حدثت بالبلاد، ووصاهم بوضع الوطن في حدقات العيون وتوجه بالشكر للسيد القائد العام ورئيس هيئة الأركان ونوابه وللقادة والمعلمين والأساتذة بجامعة كرري والكلية الحربية على جهودهم المقدرة في إعداد هذه الدفعات. وقام السيد القائد العام بتوزيع الشهادات ومصافحة جميع الضباط المتخرجين الذين سيتم توزيعهم على مختلف الوحدات والإدارات والأسلحة بالقوات المسلحة وقد شملت الدفعات المتخرجة ضباط من دولة جيبوتي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

akhbar elyoum
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة