الخميس, 10 يناير 2019 04:41 مساءً 0 37 0
الهلال يعلن الطوارئ للرواندى ويفتح ملف معركة الاحد
الهلال يعلن الطوارئ للرواندى ويفتح ملف معركة الاحد

تفرغ الهلال لمباراته الحاسمة امام ضيفه موكورا الرواندي والمقررة يوم الاحد المقبل بام درمان فى ذهاب الكونفيدرالية (مكرر) وذلك  بمران يشارك فيه جميع اللاعبين بما في ذلك الاساسيين  امس  ، بعد الفوز الكبير الذي حققه علي ود هاشم سنار  بخماسية نظيفة امس الاول في الممتاز ، وسيخوض الفريق الازرق اليوم  الخميس حصة تدريبية ساخنة واختبار عناصره التى سيعتمد عليها فى تحقيق الفوز الكبير على موكورا .  ويتوقع ان يخضع اللاعبين البدلاء الى تدريبات جادة وقوية تحت قيادة الجهاز الفني .
من جانبه كشف التونسي إيراد الزعفوري، عن أسباب فوزه فريقه بخماسية على ضيفه ود هاشم، وذلك بعد نهاية المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الأخير من المرحلة الأولى لفرق المجموعة (ب) بمسابقة الدوري الممتاز.
وقال «إنهم تعاملوا بمبدأ الاحترام لفريق ود هاشم ففازوا عليه بأداء ونتيجة جيدة، على عكس الموسم الماضي الذي لم يجد التقدير فأطاح بالهلال من كأس السودان».
وأضاف «نحن نخوض المباريات حسب طريقة المنافس، ولدينا مجموعة متكاملة من اللاعبين يستطيعون أداء أدوار مختلفة ومتنوعة، ما يمنح أداءنا مرونة وحرية أكبر، وتساعدنا على تطبيق خطط مختلفة ولهذا تألق جيوفاني».
وتابع: «اعتمادنا على لاعبين لم يشاركوا منذ فترة في مواقع مختلفة، وشاهدنا أطهر في مركز مختلف، وجربنا عدة طرق لعب وهذا يساعدنا في تغيير إستراتيجياتنا للمباريات، فيما يتعلق بمباريات الذهاب والإياب». وفي رده على سؤال ، حول سر النتائج الكبيرة والأداء الجيد للفريق، أجاب: «ذلك بفضل المجهود الذي يقدمه لاعبو الهلال والتضحيات التي أظهروها، وجديتهم في التدريبات وفي العمل وإحساسهم الكبير بقيمة قميص الهلال». وأضاف: «هو نتاج عمل فريق كامل من حلقات متكاملة تكبر من حلقة لأخرى، ومن حلقة اللاعبين، يظهر دور حلقة الجهازين الفني والإداري، ثم حلقة مجلس الإدارة، فكل المجموعة لديها أهداف مرسومة». وأكد مدرب الهلال أن الأداء الجيد والنتائج الكبيرة بالدوري المحلي لا تعني أن الفريق سوف يفعل نفس الشيء أمام فريق موكورا الرواندي، يوم الأحد القادم، بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير