الخميس, 10 يناير 2019 04:43 مساءً 0 30 0
المريخ يكمل تحضيراته لمنازلة الوادي عشية الغد بمران ناجح والنجوم انتظموا في معسكرهم
المريخ يكمل تحضيراته لمنازلة الوادي عشية الغد بمران ناجح والنجوم انتظموا في معسكرهم

كتب/ عمر بابكر
اختتم فريق الكرة بالمريخ بملعبه بأم درمان مساء أمس الأربعاء تدريباته الإعدادية استعداداً لمواجهة الجمعة التي ستجمعه بالرد كاسل بمنافسه العنيد الوادي نيالا في إطار فعاليات مباريات المجموعة الأولى للدوري الممتاز.
وكان النجوم قد عادوا من عروس الرمال أمس الأول بعد أن حقق الأحمر انتصاراً مستحقاً على هلال الأبيض بهدفين مكناه من الانفراد بصدارة المجموعة بفارق كبير من النقاط.
واجتهد الجهاز الفني بقيادة التونسي يامن الزلفاني في تقوية أداء الأطراف مع تأمين الدفاع بمعالجة الأخطاء الفردية وتحسين أسلوب اللعب الجماعي وزيادة الجرعات للمهاجمين من أجل استغلال أكبر قدر من الفرص المتاحة. وعقب المران مباشرة انتظم اللاعبون في معسكرهم الإعدادي المغلق حتى موعد المواجهة مع إمكانية أداء حصة تدريبية خفيفة في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم يضع من خلالها الطاقم التدريبي اللمسات الأخيرة على الأداء مع توزيع المهام على النجوم خاصة المرشحين لمنازلة الوادي غداً.
وكما هو معروف فقد التحق بالتدريبات الظهير الأيمن التاج إبراهيم بعد تعافيه من المرض الذي دفع المدرب لإبعاده عن رحلة الأبيض وسيتم إخضاعه لجرعات بدنية للتأكد من جاهزيته رغم تألق اللاعب حمزة داوود الذي دفع به الزلفاني في مركز الظهير الأيمن أمام هلال التبلدي وقدم أداءً جيداً نال على إثره الإشادة من الجميع.
على صعيد آخر علمت (أخبار اليوم) أن المحترف النيجري مجيد سومانا تسلم بالفعل من أحد الأقطاب المنتمين للمريخ كافة متأخراته المالية وهي عبارة عن رواتب شهرية وحوافز لبعض المباريات على أمل أن يحصل اللاعب بعد انخراطه في التدريبات الإعدادية على متبقي مقدم العقد.
وثمن الجمهور المريخي الخطوة التي جاءت من أحد الأقطاب الذين يدينون بالولاء للكيان دون أن يكون عضواً في إدارته التنفيذية.
إلى ذلك ستشهد الساعات القادمة عقد اجتماع بديار الرمز محمد إلياس محجوب بحضور رئيس النادي المستقيل محمد الشيخ مدني لمناقشة أمر عودته، وسيحضر الاجتماع الأمين العام محمد جعفر قريش وعدد محدود من الأعضاء.
أبو عشرين جاهز لحماية العرين
أعلن حارس مرمى المريخ الأول والمتألق أبو عشرين جاهزيته الكاملة للمشاركة غداً أمام الوادي نيالا، وشدد على رغبته الكاملة في مواصلة التألق والتوهج زوداً عن العرين ومواصلة الانتصارات المدوية والعروض الجاذبة.
وأكد أبو عشرين أن فريقه يحترم كل المنافسين ويعمل بجدية أكبر لتحقيق الانتصارات وصولاً لحصد الألقاب.
نجوم المريخ يتسلمون حافز مباراة هلال الأبيض اليوم
علمت متابعاتنا أن قيادات لجنة التسيير بالمريخ يبذلون جهوداً مكثفة من أجل توفير حوافز الفوز الذي حققه الفريق على هلال الأبيض وذلك من أجل رفع الروح المعنوية للنجوم.  وربما قامت الإدارة المالية بالنادي بصرف الحافز عقب المران الخفيف الذي سيجريه الفريق بملعبه بأم درمان.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير