الخميس, 23 فبراير 2023 04:55 مساءً 0 686 0
المريخ السوداني يستضيف شباب بلوزداد الجزائري في صدام عربي والهلال السوداني خارج دياره مع القطن الكاميروني
المريخ السوداني يستضيف شباب بلوزداد الجزائري في صدام عربي والهلال السوداني خارج دياره مع القطن الكاميروني
المريخ السوداني يستضيف شباب بلوزداد الجزائري في صدام عربي والهلال السوداني خارج دياره مع القطن الكاميروني

تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة الـ3 لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تشهد العديد من المواجهات المثيرة.
وتتصدر هذه المواجهات الصدام العربي الذي يجمع بين الترجي التونسي وضيفه الزمالك المصري، بجانب لقاء المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.
ويرفع الوداد المغربي حامل اللقب والأهلي المصري، شعار البحث عن تصحيح المسار في هذه الجولة بعد بدء مشوارهما بالخسارة.
تدور مواجهة مكررة بين الأهلي المصري وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في المجموعة الـ2، كما يلعب الهلال السوداني خارج دياره مع القطن الكاميروني غدا الجمعة.
الأهلي يتطلع لمحو آثار خسارته أمام الهلال، والفوز على صن داونز الذي حصد 6 نقاط في أول جولتين خاصة أن كتيبة المدرب مارسيل كولر استعادت نغمة الانتصارات بالدوري المصري على حساب أسوان.
ويأمل الهلال الذي حصد 3 نقاط بالفوز على الأهلي، في الانتصار خارج ملعبه أمام القطن لتثبيت أقدامه في سباق المنافسة على بطاقة التأهل لربع النهائي.

وتشهد الجولة صداما مثيرا يوم السبت المقبل، بين الترجي والزمالك على ملعب رادس في المجموعة الـ4، كما يستضيف المريخ غدا منافسه شباب بلوزداد.
الترجي حصد أول فوزين، ويسعى لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بالعلامة الكاملة، والتغلب على الزمالك في ملعب رادس.
ويعول الترجي على خبرات مدربه نبيل معلول بجانب قدرات بعض نجومه خاصة محمد علي بن رمضان وحمدو الهوني وفوسيني كوليبالي وأنيس البدري ورياض بن عياد.
ويتطلع الزمالك لتحقيق أول فوز في دور المجموعات بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعد أن تعثر بالخسارة على ملعبه أمام شباب بلوزداد وتعادل مع المريخ.
الزمالك نجح في قيد لاعبيه الجدد ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة وسيكون الثلاثي جاهزا لخوض مباريات الفريق الأفريقية بداية من لقاء الترجي.
ويسعى المريخ أيضاً بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو لحصد الفوز الأول بالمجموعة أمام شباب بلوزداد بقيادة مدربه التونسي نبيل الكوكي، الذي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز على الزمالك ثم الخسارة أمام الترجي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

مسئول أول
المدير العام
مسئول الموقع

شارك وارسل تعليق