الأحد, 11 فبراير 2018 03:42 مساءً 0 1 0
مازدا: الأخطاء الدفاعية تسببت في خسارتنا
مازدا: الأخطاء الدفاعية تسببت في خسارتنا

 المريخ يتعرض لهزيمة قاسية أمام تاون شيب بثلاثية نظيفة ويصعب من مهمته 

 متابعة : نادر حلفاوي 

استهل  المريخ مشواره الافريقي  بهزيمة قاسية ، أمام مضيفه تاون شيب البتسواني بثلاثة اهداف نظيفة  ٫ وذلك في المباراة التي جرت  بينهما  عصر  امس السبت ، ضمن جولة الذهاب لتمهيدي أبطال إفريقيا. وصعب المريخ من مهمته كثيرا  في التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة ويحتاج الاحمر  الي اكثر من ثلاثة اهداف لعبور  الفريق البتسواني . 

 وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين   لتاون شيب، عن طريق  المدافع موشا جوالُو برأسية  في  الدقيقة «26»، وصانع الألعاب إدوين موالوسي من تسديدة على يسار الحارس منجد النيل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول وعزز  المهاجم البديل سيجولامي بوي تقدم فريقه بالهدف الثالث  في الدقيقة «71». وفي الربع الاخير فشلت كل المحاولات المريخية لتقليص النتيجة بسبب التسرع،ليصبح المريخ أمام مهمة صعبة في مباراة  الاياب  بأم درمان . وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في السابع عشر من فبراير الجاري بأمدرمان. ويحتاج المريخ إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة للتأهل إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. لعب للمريخ  منجد النيل حارس مرمى  كيتا ٫ضفر .. التاج يعقوب . حقار ٫حماد بكري، ضياء الدين، قصاري، التكت، التش، احمد ادم بيبو وخالد النعسان  .

مازدا: الأخطاء الدفاعية تسببت في خسارتنا

وتحسر الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمريخ في حديثه للإعلام البوتسواني على الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه أمام تاون شيب بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال مبيناً أن فريقه لم يكن سيئاً في المباراة لكن الأخطاء الفادحة التي ارتكبها المدافعون تسببت في اهتزاز شباك الحارس منجد النيل ثلاث مرات بعد أن استغل الفريق البوتسواني هذه الأخطاء ونجح في الوصول لشباكنا،  وكشف مازدا أنه فقد  في المباراة مجهودات خمسة لاعبين مهمين يمثلون العمود الفقري للفريق سيكونون حاضرين في لقاء الإياب بأم درمان وسيساعدون الفريق على الظهور بشكل أفضل في جولة الإياب لافتاً إلى أنهم في الجهاز الفني سيحرصون على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في جولة الذهاب والعمل على معالجتها حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في جولة الإياب وحتى يحافظ على آماله قائمة في التأهل حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

مدرب تاون شيب: رغم فوزنا العريض لكننا لم نتأهل بعد

وعبّر الصربي نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لتاون شيب البوتسواني، عن سعادته بالإنتصار العريض الذي حققه فريقه على المريخ بثلاثة أهداف نظيفة،  وقال نيكولا في تصريحات للتلفزيون البتسواني عقب المباراة، “برغم النتيجة العريضة إلا أننا لم نتأهل بعد”، متوقعاً أن يجد فريقه صعوبة كبيرة في جولة الإياب بأم درمان. واوضح أنهم ينتظرون مساندة كبيرة من جماهير المريخ مع فريقها في لقاء الإياب “ولذلك ينبغي أن نكون في قمة الجاهزية لأداء جولة الإياب حتى نحقق المطلوب ويصعد الفريق للمرحلة المقبلة من المسابقة”. يذكر أن لقاء الإياب سيقام السبت المقبل باستاد المريخ.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة