الأثنين, 12 فبراير 2018 01:25 مساءً 0 1 0
الضرب خارج (الصندوق)
الضرب خارج (الصندوق)

فوق الشمس

محمد مصطفى المامون

الضرب خارج (الصندوق)

▃قلت أمس على خلفية صينية أمين سر الحزب الشيوعي السوداني في ضيافته للسفير الانجليزي حين زاره في منزله بعد خروجه الأخير من السجن واحتشادها بما لذ وطاب من أصناف الطعام وأبرزتها موقع التواصل الاجتماع بكامل ألوانها وتفاصيلها وقاربها البعض بصينية الدكتور الترابي التي استضاف فيها السفير الأمريكي وقتها حين زاره في ضاحية المنشية في خروجه من جولات السجون (ما بين الترابي برمزيته وشخصيته والمعارضة قديما وحديثا سابقا وحاليا مائدة طعام جديدة عبرت عنها مركزية الحزب العجوز) في المخزون الاستراتيجي من غذاء أمين السر وطالعها السفير البريطاني ورمي بها في (بركة الميزانية) الجديدة لا تصطادها سنارة النشطاء.

▃بالفعل التقط رواد( العقل الجمعي) دون تروي الطعم وكسروا دون وعي قاعدة البرجوازية الكاذبة وهزموا برنامج( سرقة) لسان الكادحين والعمال وسكان الأطراف واستبانت البنايات (الشاهقة) وسيارات العيال الفارهة واستقرت اللجنة الدائمة والتاريخية في أكثر أحياء الخرطوم ثراء وأمام بوابة الرأسمالية وأنوار الطفيلية( المتوهمة).

▃ الحزب الأحمر حصر عضويته في أبناء شيوخ الماركسية وطليعة هجين دول الغرب فتداخلت المصطلحات وتلعثم( اللسان )وصمت الا من إطلاق الاتهامات( المجانية) وتصويب لهجة التعدي بفاحش القول واتهامات لقيادات إسلامية ما تزال ممسكة بخيوط الحكم وتمد الحبال في( صبر طويل) تحسد عليه.

▃ أمس سكب الرفاق أحبارا افتراضية ومشوا في (بيوت العنكبوت) ينسجون في الرمال بخيال تحت تأثير (مسكرات) ومذهبات العقول ويوزعون النتائج بلا علم ويعرضون التحليلات الغبية بلا هدي ويسرفون في الأمنيات وهم. جالسون خلف الجدران وتعالت( أصوات البعاق) تنبح في الاسافير منذ أعلنت الوكالة الرسمية قرار تعيين الفريق أول صلاح قوش مديرا لجهاز الأمن الوطني والمخابرات خلفا لأخيه الفريق أول محمد عطا.

▃ قبل ان تمضي دقائق علي قرار التعين ظهر الفريق قوش علي الشاشات مؤديا للقسم وبعدها مباشرة تسلم مهامه ظهر رفقة الفريق عطا في مهرجان حاشد و(محضور).

▃ ظهور الثنائي قوش وعطا او عطا وقوش في محفل عسكري يؤكد ان المعلومات المتعلقة بأمن البلاد في أيدي( أمينة )وان سهام الأعداء تضرب( خارج الصندوق)!

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة