الأحد, 10 مارس 2019 04:08 مساءً 0 39 0
المريخ يعود للتدريبات اليوم استعداداً لهلال التبلدي وسومانا في الخرطوم الثلاثاء
 المريخ يعود للتدريبات اليوم استعداداً لهلال التبلدي وسومانا في الخرطوم الثلاثاء

كتب/ عمر بابكر
تنطلق اليوم الأحد تدريبات المريخ بملعبه بأم درمان بحضور ومشاركة كل الموجودين الآن بالخرطوم بعد نهاية فترة الراحة التي منحها لهم المدير الفني يامن الزلفاني وحددها بثلاثة أيام، وسيتولى التونسي مهمة الإشراف على البرنامج الإعدادي استعداداً لآخر مواجهات المريخ في دوري المجموعات للدوري الممتاز أمام هلال الأبيض بالرد كاسل بأم درمان.
ومن المتوقع أن ينتظم الفرسان في معسكرهم المغلق غداً الإثنين على أن يستمر حتى مواجهة النجم الرياضي التونسي نهاية الشهر الجاري في إياب دور الأربعة المؤهل لنهائي بطولة الأندية العربية.
وتفيد متابعاتنا أن نجوم المريخ الأربعة الموجودين في تونس من أجل العلاج سيشاركون في التدريبات كالمعتاد بعد تعافيهم الكامل وحصولهم على الضوء الأخضر من الطبيب الذي أشرف على مراحل علاجهم وهم محمد عبد الرحمن وبكري المدينة وأحمد آدم ومحمد الرشيد مع إمكانية غيابهم عن مباراة هلال الرمال نسبة لضيق الوقت ولكنهم سيكونون في كامل جاهزيتهم للنزال العربي من خلال البرنامج الإعدادي الخاص الذي سيتولى الإشراف عليه المعد البدني لمدة أسبوع قبل انضمامهم للتمارين الجماعية.
على صعيد آخر علمت (أخبار اليوم) أن إدارة المريخ التنفيذية قامت أمس السبت بالاتصال بسفير السودان بالنيجر من أجل تسليم مبلغ خمسة عشر ألف دولار لرئيس نادي الجيش الذي سيعود من المغرب على أن يسلم السفير النجم مجيد سومانا جواز سفره حتى يتمكن من الحضور إلى الخرطوم للانضمام للتدريبات الإعدادية.
 وكان رئيس مجلس التسيير الأستاذ محمد الشيخ مدني قد نفى في وقت سابق وجود أي مفاوضات من قبل نادي الهلال لتحويل مسار سومانا، وأبان أن اللاعب سيكون حاضراً في الخرطوم مساء الثلاثاء القادم للالتحاق بالتدريبات.
وكشفت التقارير أن إدارة المريخ ستقوم خلال ساعات اليوم بتسليم إدارة الأهلي الخرطوم مبلغ ثلاثة مليارات نظير إطلاق سراح اللاعب الصيني الذي سينتقل لكشوفات المريخ بعقد يمتد لثلاثة أعوام.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير