الثلاثاء, 19 مارس 2019 02:37 مساءً 0 217 0
الكاردينال يكشف اسباب شطب بشة ويتهم جهات في تدبير مؤامرة إطفاء الإنارة في مباراة ناكانا الزامبي
الكاردينال يكشف اسباب شطب بشة ويتهم جهات في تدبير مؤامرة إطفاء الإنارة في مباراة ناكانا الزامبي

عرب رئيس الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال عن سعادته بتأهل الفريق إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، بعد الفوز على ناكانا الزامبي، متمنيًا في الوقت ذاته أن يواجه الهلال قورماهيا الكيني . وقال الكاردينال في تصريحات لقناة الهلال امس”الأثنين”إن كل العناصر التي غادرت الفريق في التسجيلات الحالية تمّ بموافقة الجهاز الفني، بما فيه  شلش.
 وكشف انه رفضت عودة بشة لأنه لم يتصل به وإخطاره بالاعتزال  وأضاف: «طالبت إدارة الكرة بتقارير عنه، وأغرب تقرير وصلني قال إنه أصبح لا يوضع في التشكيل الرئيسي خلال التدريبات، وبعدها انتظرت أن يتصل بشة بي لكنه لم يفعل».
وأضاف: «كان قراري هو شطب بشة، ولن أمنحه شرف الاعتزال، فهو لم يعد يقدم شيئا، وأنا من شطبه لأنه لم يحترم ما دار بيني وبينه .
.وتحدى الكاردينال الجميع بأن يكون قد تسلّم مليمًا واحد من الحكومة، وأضاف” والي الخرطوم السابق قدّم لنا”100″ ألف جنيه ومعسكر الفريق كلّف”900″ ألف جنيه”. وأكّد رئيس الهلال تسلّم كلّ اللاعبين لمستحقاتهم المالية، مشيرًا إلى أنهم دفعوا حافز المباريات السابقة والبالغة”9″ مليار جنيه. وحول التغيير في الإدارة التنفيذية وإدارة فريق الكرة قال رئيس الهلال: «طوال فترة عملي بالهلال، كنا نعاني من القصور الإداري على كل المستويات لأنه ليست هناك احترافية وتخصص، فجئنا بإداريين لديهم الاحترافية والخبرة».
واتهم أشرف الكاردينال جهات لم يسمها في تدبير مؤامرة تعطّل مسيرة الهلال بعد إطفاء الإنارة أثناء مباراة ناكانا الزامبي.
وأضاف” أكّد أن ما حدّث في مباراة ناكانا الأخيرة لن يحدّث مستقبلاً، وهناك إضاءة في طريقها إلى الخرطوم لاستاد الهلال .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير