الخميس, 08 مارس 2018 05:30 مساءً 0 1 0
ملاعب الخرطوم
ملاعب الخرطوم

الشعب يواجه نجوم ابوسعد في دوري النجوم
في المباراة قبل الأخيرة للأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى (دوري النجوم) في دورته الأولى يستضيف ملعب دار الرياضة بأم درمان عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم المباراة المهمة التي تجمع بين فريقي الشعب ونجوم أبو سعد في مباراة يتوقع لها آن تأتي قوية ومثيرة من الطرفين. فريق الشعب بحري يقوده المدرب القدير عاطف دهب يدخل هذه المباراة وفي رصيده ستة نقاط بالفوز في الأسبوع الأول على فريق الزومة بهدف نظيف وبنفس النتيجة على القوز في الأسبوع الثاني إلا انه تعرض إلى الخسارة في الأسبوع الثالث أمام فريق توتي بهدف مقابل هدفين .  أما فريق نجوم أبوسعد فيقوده فنياً المدرب القدير عصام إدريس ويدخل الفريق هذه المباراة وفي صيده أربع نقاط بالفوز على الجريف بهدف في الأسبوع الثاني , والتعادل مع النسور بهدف لكل الأسبوع الماضي وكان الفريق قد خسر لقاء الأسبوع الأول أمام فريق الموردة بهدف مقابل هدفين  
الامتداد يواجه بري بالخرطوم
يخوض أسد البراري فريق بري العريق مباراته الرابعة له هذا العام في دوري الدرجة الثانية التي هبط لها هذا الموسم وذلك أمام فريق الامتداد على ملعب إستاد الخرطوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية بالخرطوم , حيث يدخل الفريق هذه المباراة وفي رصيده ستة نقاط من فوزين على وادي النيل الأسبوع الماضي بهدفين دون مقابل وعلى الرميلة في الأسبوع الثاني بهدفين مقابل هدف بينما كان قد خسر مباراته الأولى في الأسبوع الأول أمام فريق الصحافة بهدف نظيف يقود الفريق فنياً المدرب صلاح نورين . أما فريق الامتداد طرف المباراة الثاني يقوده المدرب عاطف شرك ويدخل الفريق هذه المباراة وفي رصيده ستة نقاط من فوزين على النسر بهدف نظيف في الأسبوع الأول ,  وعلى المقرن بأربع أهداف نظيفة في الأسبوع الماضي بينما خسر لقاء الأسبوع الثاني أمام أركويت بهدفين مقابل ثلاثة .
الأحرار في تحدي ابوروف بالدار
وضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية بمنطقة أم درمان يلتقي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً فريقا الأحرار و ابوروف على ملعب دار الرياضة . فريق ابوروف الهابط هذا العام من الدرجة الأولى يدخل هذه المباراة وفي رصيده نقطة واحدة بالتعادل مع بيت المال بدون أهداف في الأسبوع الأول ثم خسارتين متتاليتين في الأسبوعين الثاني والثالث أمام فريق الرابطة بهدف مقابل هدفين وأمام فريق الحرية بنفس النتيجة ويعمل الفريق في هذه المباراة على تصحيح المسار . أما فريق الأحرار فقد تقدم المدرب يسن محمد عثمان باستقالته من تدريب الفريق ويدخل هذه المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط فقط بالفوز على العباسية في الأسبوع الثاني بهدفين مقابل هدف والخسارة مرتين أمام الإخلاص الصاعد هذا العام للدرجة الثانية بهدفين نظيفين في الأسبوع الأول ثم أمام السروراب بهدف مقابل هدفين الأسبوع الماضي .
التعاون والسهم بالتحرير
يختتم فريقا التعاون والسهم مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية بمنطقة بحري في دورته الأولى وذلك عندما يلتقيان في الثالثة والنصف عصراً اليوم على ملعب إستاد التحرير . فريق التعاون يشرف على تدريبه المدرب القدير أنس محمد سليمان نجم حي العرب بورتسودان السابق ويدخل هذه المباراة وفي رصيده سبعة نقاط حيث يعتبر من أندية الصدارة وذلك بعد فوزه الأسبوع الثاني على الجيلي بهدف و حلة كوكو في الأسبوع الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما كان قد تعادل في مباراته الأولى أمام فريق التحرير الهابط هذا العام من الدرجة الأولى بهدف لكل . أما فريق السهم الذي يدربه المدرب محمد سناده فيدخل هذه المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط بالفوز على الأملاك بهدف نظيف في الأسبوع الأول والخسارة مرتين في الأسبوع الثاني والثالث أمام كل من الصبابي بهدف نظيف وبنفس النتيجة أمام الشعبية .
مبارتان في ثالثة الخرطوم
ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الخرطوم تلعب اليوم مبارتان وذلك على النحو التالي :
على ملعب الليق يلتقي فريقا البرنس والكلاكلة القبة .. فريق البرنس له 6 نقاط والكلاكلة القبة لها 3 نقاط .. المباراة الثانية تجمع بين فريقي سوبا والديم وسط على ملعب رابطة الشجرة ، فريق سوبا له 3 نقاط والديم وسط بدون رصيد من النقاط .
مبارتان في ثالثة بحري
وفي دوري الدرجة الثالثة بمنطقة بحري في أسبوعه الثالث تلعب اليوم مبارتان تجمع الأولى بين فريقي الصافية والدروشاب على ملعب الحرية والثانية على ملعب المزاد وتجمع بين فريقي الحلفايا والعامل .
أربع مباريات في دوري الجموعية
تلعب عصر اليوم أربع مباريات في الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الجموعية وذلك على النحو التالي :
السلمانية والتريس على ملعب التضامن
الغرزه والشقيلة على ملعب العيساوية
بركة الشاطئ والتضامن على ملعب الغرزة
الهدف والعيساوية على ملعب الشقيله
مبارتان في ثالثة أم درمان
في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة أم درمان تلعب عصر اليوم مبارتان وذلك على النحو التالي :
 على ملعب الليق 2 يلتقي فريقا النسور أبوزيد والشاطئ وعلى ملعب أحد يلتقي فريقا النوبة وأبو كدوك .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة