الأثنين, 12 مارس 2018 00:35 مساءً 0 1 0
الهلال يغتال الخرطوم الوطنى بهدف شيبوب والبرنس يقود اهلى الخرطوم للفوز على المريخ
الهلال يغتال الخرطوم الوطنى بهدف شيبوب والبرنس يقود اهلى الخرطوم للفوز على المريخ

حقق الهلال فوزا غاليا على مضيفه الخرطوم الوطني بهدف شيبوب جاء في الدقيقة 93 من عمر المباراة  ضمن مواجهات الدوري الممتاز مساء امس  بملعب استاد الخرطوم بعد مباراة قوية ومثيرة .. شهدت اثارة وندية طيلة فتراتها.. حيث أهدر رمات الفريقين العديد من السوانج السهلة .. بالنتيجة يرتفع الهلال برصيده الي 7 نقاط ويتجمد الخرطوم الوطني في 8 نقاط..
دخل الفريقان أجواء المباراة بعد مرور ربع ساعة، حيث سدد ولاء الدين كرة مقصية رائعة مرت جوار القائم الأيسر بقليل. ورد المهاجم الدولي سيف تيري في الدقيقة 20 الذي سدد بشكل خطير كرة استلمها الحارس جمعة جينارو. وكثف الخرطوم تحركاته الهجومية عن طريق بدر الدين قلق، وصانع الألعاب دومينيك أوبوي. وعانى الهلال في منطقة صناعة اللعب، ليغيب هجومه عن الصورة، وسط تألق دفاع المنافس بقيادة مصطفى كرشوم.
وفي الشوط الثاني أجرى الهلال تبديله الأول بخروج ولاء الدين موسى، ودخول القائد  مدثر كاريكا، وتدريجيا نجح الهلال في فرض سيطرته وتراجع أداء الخرطوم الوطني قليلا. وأجرى الهلال تبديله الثاني بخروج محمد موسى، ودخل بدلا منه بشة، وفي الدقيقة 70 أنقذ جينارو الهلال من هجمة قادها سيف تيري، حيث خرج من مرماه وشتت الكرة. وفي الدقيقة 72 خرج الجناح الأيسر موسى قديم، ودخل صانع الألعاب وجدي عوض، وفي الدقيقة 76 أجرى الهلال تبديله الأخير بدخول شرف شيبوب وخروج الطاهر الحاج. وفي الدقيقة 81 خرج دومينيك ودخل سعيد صديق، وبعدها بـ 4 دقائق كاد سيف تيري أن يصل لمرمى الهلال بعد أن تخلص من حسين الجريف، الذي أسقطه أرضا قبل دخوله المنطقة، فاحتسب الحكم مخالفة ومنح الجريف بطاقة صفراء. وفي الدقيقة 90+3 أنقذ شرف الدين شيبوب، فريق الهلال، حينما سيطر على كرة عالية لعبها الظهير السمؤال خلف المدافعين، وتقدم بثبات داخل الست ياردات وسدد كرة بين قدمي الحارس محرزا هدفا غاليا.
الاهلى الخرطوم بعشرة لاعبين  يغتال المريخ بهدف   
 وتلقى المريخ هزيمة قاسية أمام  مضيفه أهلي الخرطوم بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء امس باستاد الخرطوم الدولي لحساب المجموعة الثانية. ويدين أهلي الخرطوم بالفضل للاعبه سفيان عز الدين في إحراز الهدف.
ورفع اهلي الخرطوم  رصيده إلى “11” نقطة، أما المريخ فتوقف عند محطة “9” نقاط.
وجاء الاداء  من الفريقين متوسطا مع افضلية واضحة لاهلي الخرطوم الذي يقود جهاز الفني   الكابتن هيثم مصطفى  ، وفى الدقيقة 27 من الشوط الاول استطاع اللاعب سفيان عزالدين احراز هدف المباراة الوحيد للاهلى من كرة اخطأ فيها دفاع المريخ ، وفى الشوط الثانى سعى المريخ لادراك التعادل  الا ان تماسك دفاع الاهلي حال دون ذلك   ، وفى الجزء الاخير من عمر المباراة اشهر  الحكم  البطاقة الحمراء  للاعب الاهلي  حمزة  .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة