الاربعاء, 24 يوليو 2019 01:52 مساءً 0 247 0
ملاعب الخرطوم
ملاعب الخرطوم

في دوائر تسجيلات الدرجة الأولى
على غير العادة وبسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها أندية الدرجة الأولى بالخرطوم جاءت تسجيلات هذا الموسم هادئة جداً حيث شهدت حضوراً قليلاً من جانب الأندية وهناك أندية لم تحضر  حتى لتسجيل اللاعبين.
نقدم في هذه المساحة أضواء كاشفة على تسجيلات أندية الدرجة الأولى هذا الموسم.
سجل فريق أم بدة اللاعب صلاح عبدالدافع (صلاح القلقالة) من فريق الرميلة الخرطوم.
سجل الجريف اللاعب أحمد المصطفى الملقب بـ(حموري) من فريق أبوسعد أم درمان.. وصعد اللاعبين محمد إسماعيل وعبده مصطفى.
سجل فريق الزومة بطل الدوري  والممثل في الدوري التأهيلي المؤهل للدرجة الوسيطة اللاعب الفنان محمد نادر من فريق المغتربين درجة ثالثة الخرطوم وثنائي العشرة محمد عبدالكريم وعبدالسلام إبراهيم.
وسجل فريق النسور مضوي عيسى من فريق الأمير بروابط العزة للناشئين بمحلية أم بدة.. الريح الزومة من فريق الجيلي.
سجل فريق الرابطة اللاعب عبدالله عبدالعزيز من فريق الصبابي بحري واللاعب ناصر ألبيرتو من روابط الناشئين واللاعب أحمد ربيع محمد من فريق حي العرب درجة ثانية أم درمان وقاسم حقار من الكدرو .. طلال عبدالرحمن من الميرغني كسلا وعبدالرحمن من العباسية وأحمد عبدالله أبمن وسعد أم درمان.
سجل فريق الغماراب الصاعد هذا العام للدرجة الأولى اللاعب إبراهيم الشريف من قلب الأسد درجة ثانية أم درمان وجاهد فتح الرحمن من فريق نجوم الفتح درجة ثالثة أم درمان والصادق النور من العباسية.. وجورج قبريال من المهدية.. سفيان إبراهيم من النسور.
سجل فريق ود نوباوي اللاعب المعز أزهري من فريق الأهلي شندي  درجة ممتازة.
سجل فريق الجريف أيضاً اللاعب رافع فوزي من نادي المتمة شندي والطاهر عبده من فريق الرابطة ودراوة.
سجل فريق بري العائد هذا العام للدرجة الأولى في صفوفه اللاعب إبراهيم بشارة من فريق الفاروق درجة ثانية الخرطوم ومحمد مصطفى من الحماداب درجة ثانية الخرطوم.. وليد فيرا من الجريف ومبارك محمد من الرميلة.
سجل فريق الفيل اللاعب حمدون محمد إسماعيل من فريق الشعب درجة ثانية بحري واليسع الطاهر من الشجرة الجموعية واللاعب برجيل يوسف من الإخلاص والريح إبراهيم من مريخ كوستي.
سجل الكدرو اللاعب صدام أبوحمد من التعاون بحري وصالح آدم من الدفاع الدمازين وأحمد ميرغني من الصبابي بحري وعمر سليمان من أم بدة.
سجل الأمير اللاعب محمود أحمد من النسور الأم درماني وعمار عبدالله من نادي القوة الجوية بمدينة سنار ومبارك عبدالكريم حارس مرمى بيت المال. كسب شباب ناصر توقيع اللاعب ناصر محمد جنو من فريق هلال الفاشر واللاعب محمد عثمان من شباب الهلال.
سجل فريق الغماراب الصاعد للأولى أيضاً اللاعبين أسعد سليمان من النضال النهود وعادل محمد أبكر من نجوم الفتح أم درمان وإبراهيم النور من اتحاد أبوحمد.
سجل فريق السنجراب الصادق إسحق من العباسية وجورج قبريال من المهدية.. وأحمد محمد أحمد من نادي البرصة كريمة.
سجل فريق الامتداد اللاعب محمد أحمد برهان من الصحافة الخرطوم ومحمد محمود (كتلو) من فريق الأهلي جبل أولياء.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير