الثلاثاء, 03 ابرايل 2018 04:49 مساءً 0 1 0
المريخ يقسو على مريخ نيالا بخمسة أهداف في الممتاز
المريخ يقسو على مريخ نيالا بخمسة أهداف في الممتاز

حقق المريخ الخرطوم فوزاً غالياً على مريخ نيالا بخمسة أهداف في المباراة التي جرت بينهما عصر امس “الأثنين” بملعب كسلا ضمن المجموعة الثانية من منافسة الدوري الممتاز.
ودفع الجهاز الفني للمريخ بتشكيلة ضمت كل من منجد النيل، ضفر، نمر، التاج إبراهيم، أحمد آدم، وفي الوسط، أمير كمال، ضياء الدين محجوب، التش، التاج يعقوب، وفي الهجوم محمد عبد الرحمن، ورمضان عجب.
وتمكن أحمد آدم من أحراز الهدف الأول بعد مرور عشرة دقائق فقط لمنح فريقه الأفضلية.
وقدم “الأحمر” مستوى جيد في الدقائق الأولى من الشوط الأول واستطاع بفضل تحركات مهاجمه محمد عبد الرحمن أن يشكل خطورة على دفاع مريخ نيالا  خاصة بعد الهدف الأول.
وفي الشوط الثاني كشر المريخ عن أنيابه وتمكن اللاعب محمد عبد الرحمن من تسجيل الهدف الثاني من كرة ملعوبة من الوسط تقدم بها داخل الصندوق وسدد في المرمى مباشرة.
وأجرى المريخ تبديلاً  إطرارياً حيث أخرج الحارس منجد النيل ودفع باللاعب عصام عبد الرحيم بعد أن شكى النيل من إصابة. وعاد محمد عبد الرحمن وسجل الهدف الثالث من كرة بينية رائعة لم يتوان في ترجمتها إلى هدف.
وأشرك عبد المجيد جعفر اللاعب محمد داؤود في مكان صانع ألعاب الفريق التش، كما دفع باللاعب كيتا في مكان صلاح نمر.
واستسلم لاعبو مريخ نيالا بعد ذلك وتراجعوا إلى مناطقهم بشكل كبير، وهو ما سهل على أبناء عبد المجيد في زيادة الضغط، حيث تمكن عجب  من تعزيز النتيجة بهدف رابع، وأردفه بهدف خامس قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق.
ورفع المريخ الخرطوم رصيده إلى “13” نقطة وسيواجه هلال كادوقلي الخميس المقبل بملعبه.أما مريخ نيالا فتوقف عند محطة “7” نقاط.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة