منذ 4 يوم و 1 ساعة 0 119 0
حمدوك يلتقي مسؤولا من البنك الدولي ويؤكد استعداد الحكومة للتعاون مع البنك
حمدوك يلتقي مسؤولا من البنك الدولي ويؤكد استعداد الحكومة للتعاون مع البنك

الخرطوم : أسماء السهيلي
تعهد البنك الدولي بالعمل على تشجيع المانحين للاستثمار بالسودان ، بجانب استعداده  لدعم المشاريع التنموية بالسودان خلال الفترة القادمة ، جاء ذلك أمس خلال استقبال رئيس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك  بمكتبه لمدير البنك الدولي بالسودان وإثيوبيا وارتريا وجنوب السودان السيدة كاري تورك ، بحضور وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د.إبراهيم محمد البدوي .
وأكد رئيس  الوزراء خلال اللقاء استعداد الحكومة للتعاون مع البنك الدولي بما يخدم مصلحة السودان ، فيما أكدت السيدة كاري استعداد البنك لدعم ومساندة حكومة الفترة الانتقالية .  
وأجرت مسؤولة البنك الدولي والوفد المرافق لها أيضا لقاءا  بوزيرة الخارجية أسماء محمد عبد الله حيث رحبت  بالوفد وقدمت له  تنويراً عن مجمل الأوضاع في السودان بعد انتصار الثورة وتشكيل الحكومة الانتقالية. وأضافت ان السودان يسعى لترقية التعاون مع المجتمع الدولي بغية الخروج من العزلة الدولية وتحقيق  التنمية المستدامة.
من جانبها أشادت السيدة تيرك باختيار سيدة على رأس وزارة الخارجية واعتبرت ذلك إنجازاً كبيراً للمرأة السودانية ووعدت بتعزيز التعاون بين البنك الدولي والسودان بما يعود بالنفع على البلاد .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير