الخميس, 12 ابرايل 2018 05:08 مساءً 0 1 0
افتتاح مشاريع العمل الصيفي للطلاب بولاية غرب كردفان
افتتاح مشاريع العمل الصيفي للطلاب بولاية غرب كردفان

غبيش: حامد أحمد حامد

شهد نائب والي ولاية غرب كردفان عبد العظيم أحمد رحمة الله امس الاول بميدان الحرية بمحلية غبيش إفتتاح كرنفال مشروعات وبرامج العمل الصيفي بولاية غرب كردفان تحت شعار (الطلاب عقول مبدعة وسواعد منتجة) وذلك بحضور فتحي آدم ابراهيم أمين شئون الولايات بالإتحاد العام للطلاب السودانيين المركزي وعدد من القيادات التنفيذية والتشريعية والسياسية بالولاية والمحلية ، ويشتمل البرنامج على 31 مشروعا من بينها القوافل الصحية ، الزي المدرسي، زيادة الانتاج والانتاجية ،الدورات التدريبية وتجميل مدينتي .

وأكد نائب الوالي اهتمام الولاية بالمشروعات مشيداً بمحلية غبيش لاستضافتها للافتتاح ، معربا عن امله في تحقيق التنسيق بين اتحاد الطلاب ووزارة التربية والتعليم بالولاية لتنظيم الندوات والمحاضرات التي تهدف لمحو الامية . فيما اعرب د.ناصر علي عمر معتمد غبيش عن سعادته بان تستضيف محليته لأول مرة في تاريخها مشروعات العمل الصيفي مؤكداً حرصه ومتابعته للمشروعات والبرامج .

من جهته قال أمين شئون الولايات فتحي آدم ابراهيم ان مشروعات العمل الصيفي تمثل أهم الخطط والبرامج التي يسعي الاتحاد العام من خلالها لارسال رسائل الي المجتمعات بان المشروعات ستساهم في زيادة الانتاج والانتاجية ورفع قدرات ومدارك الطلاب الثقافية والفكرية. وكان رئيس إتحاد طلاب الولاية عبد الله هارون قد اوضح ان المشروعات سيتم تنفيذها في محليات الولاية خلال ثلاثه أشهر، مؤكداً مساهمة الطلاب في القضايا المجتمعية والتكاتف والتعايش السلمي في مجتمع الولاية  .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة