منذ 5 يوم و 2 ساعة 0 28 0
الهلال يكسب تجربة عجمان بهدفين في أولى ودياته بالإمارات
الهلال  يكسب تجربة  عجمان بهدفين  في أولى ودياته بالإمارات

 فاز الهلال على نظيره عجمان الإماراتي بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي جرت بينها مساء  امس بالإمارات ضمن معسكر الفريق التحضيري.
وأنهى الهلال الشوط الأول متقدمًا بهدف اللاعب جيوفاني من ركلة جزاء، ارتكبت مع المهاجم الكونغولي إدريسا أمبومبو، قبل أن يضيف محمد موسى”الضي” الهدف الثاني.
وأشرف على تدريب الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري، والذي أشرك كل اللاعبين الجدد، وهم الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم وقلب الدفاع النيجيري إيمانويل إيرواتشوكو، ولاعب المحور المالي بوبكر ديارا والمهاجم إدريسا أمبومبو.
واستفاد الزعفوري من لائحة المباراة وأجرى 7 تعديلات  وشهدت  المباراة مشاركة قلب الدفاع عمار الدمازين لأول مرة بعد غياب موسم كامل بسبب الإصابة. وسيطر الهلال على المباراة بشكل كبير وأضاع فرصا كثيرة ورد له القائم هدفا، ولم يحتسب له الحكم هدفا رائعا من لعبة مقصية للبرازيلي جيوفاني بداعي التسلل.
شيبوب يتلقى عرضاً من نادي فرنسي
من جهة اخري تفيد  المتابعات  أن لاعب الهلال شرف الدين شيبوب تلقى عرضًا من أحد أندية الدرجة الثانية بفرنسا مؤخراً. وبحسب مصدر موثوق فإن مجلس الهلال لم يتخذ قرارًا بشأن العرض الفرنسي المقدّم للاعب. وخاض شيبوب تجربة احترافية قصيرة في الدوري التونسي مع نادي شبيبة القيروان لمدة خمسة أشهر قبل أن يعود للهلال ويوقّع على عقدٍ لثلاث أعوام في مايو من العام 2016. يذكر أن تعاقد اللاعب شرف الدين شيبوب مع نادي الهلال ينتهي في مايو المقبل.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

eiman hashim
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الكاريكاتير