الأحد, 01 ديسمبر 2019 02:03 مساءً 0 54 0
المريخ اللاهث وراء الصدارة يستقبل اليوم الفلاح الصاعد حديثًا للدوري الممتاز
المريخ اللاهث وراء الصدارة يستقبل اليوم الفلاح الصاعد حديثًا للدوري الممتاز

 بملعب الخرطوم الدولي

كتب/ عمر بابكر
تواصل عجلات قطار الدوري الممتاز الدوران بعد أن دخلت الدورة الأولى مراحلها الختامية، حيث يستقبل المريخ المستقر والمنتشي بالانتصارات المدوية التي حققها على الهلال وذئاب كوستي فريق الفلاح العطبراوي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بملعب الخرطوم في مواجهة يتوقع لها الخبراء والمحللون أن تكون جاذبة ومثيرة خاصة أن الفريقين قدما عروضًا لافتة وحصدا جملة من الانتصارات الباهرة.
واستعد المريخ للنزال عقب عودة البعثة من مدينة كوستي مباشرة من خلال مرانين أجراهما الفريق تحت إشراف المدرب المؤقت جمال أبو عنجة انتظم بعده النجوم صباح أمس في معسكرهم المغلق بفندق برازفيل ببحري وسط إجراءات إدارية صارمة يشرف عليها قيادات القطاع الرياضي من أجل توفير أعلى درجات الراحة للاعبين.
وقد اجتهد أبوعنجة في معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء فريقه أمام الرابطة مع زيادة الجرعات الهجومية من أجل تفعيل هذا الجانب ورفع الغلة التهديفية من واقع الفرص التي يحصل عليها النجوم في كل المباريات.
 ويفكر أبو عنجة في إجراء بعض التعديلات في القائمة بحيث يعطي فرص المشاركة لعدد مقدر من اللاعبين غابوا عن المواجهات السابقة بغرض تجهيزهم لما هو قادم من استحقاقات تفرض أن يكون  كل اللاعبين في مستوى واحد.
يقود المريخ منجد النيل في حراسة المرمى، صلاح نمر وحمزة داؤود والصيني والتاج إبراهيم في الدفاع، نيلسون والتكت ومحمد الرشيد وأمير كمال في خط الوسط، سيف تيري والصادق شلش في المقدمة الهجومية مع إمكانية الدفع برمضان عجب في الشوط الثاني.
 أما الفلاح العطبراوي الذي لعب دور الحصان الأسود في المسابقة في الأسابيع الأولى فيضم لاعبين صغار السن يلعبون بحماس شديد وسيعملون هذا المساء لتقديم أفضل ما عندهم للخروج بأفضل النتائج.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

hala ali
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

الكاريكاتير