الأحد, 20 مايو 2018 01:46 مساءً 0 1 0
رمضان في حياتهم..عاكف عطا ضيفا علينا رمضان في حياتهم
 رمضان في حياتهم..عاكف عطا ضيفا علينا رمضان في حياتهم

 نحرص علي الافطار مع الاسرة الكريمة في الشارع واعشق المشروبات الطبيعية 

إعداد:  عمر بابكر

هي سياحة قصيرة نطوف فيها في أعماق المنتمين للرياضة في بلادي لمعرفة الوجه الآخر كيف يستقبلون شهر الصيام، وكيف يبدؤون يومهم وهل يحبذون ممارس الرياضة وماذا يحبون، وغير ذلك من الأسرار المهمة ستجدها عزيزي القارئ عبر هذه المساحة وهي سلسلة شيقة تحت عنوان (رمضان في حياتهم). 

ضيوفنا رفدوا الساحة بالإبداع فخلدوا في قلوب كل من شاهدهم، وضيفنا اليوم نجم لافت صاغ بجهده اسمه وكتبه بماء الذهب في سفر التاريخ    نجم الهلال الدولي السابق والمدرب المعروف واحد الفرسان القلائل الذين سنحت لهم فرصة للاحتراف بالدوري السعودي مع نادي الوحدة حيث قدم عروضا قوية جعلته محط اهتمام الاعلام انه عاكف عطا بداء الحديث عن علاقته بشهر رمضان المبارك فقال علاقة نمت وكبرت منذ اليوم الاول لي في الحياة ومازلت احفظ عن ظهر قلب اول يوم صمت فيه كان امر جميلا علما وأبي كان يحرص ان نؤدي الفروض الدينية حتي قبل ان نصل سن الرشد. 

‭*‬  اضاف عاكف اعشق الرياضة في رمضان فقد خضنا العديد من المباريات الرسمية عندما كنا لاعبين وأقول ان الكرة في رمضان امرا مطلوبا خاصة في الامسيات تساعد علي المخزون البدني واللياقة للاعبين وأتعجب لماذا يهمل لاعبينا أمرا كهذا في رمضان. 

‭*‬اجاب عاكف عن استمرارية جيلهم من حيث التواصل الاخوي والاجتماعي فقال بالطبع نحن اخوة وأشقاء نلتقي ونتسامر ونتحاور في كل الأمور ونأمل ان تتواصل الجلسات التي تستهدف مناقشة الهم المشترك ومعروف ان جيل 90 الذي شارك في كاس العالم  اشتهروا بالمحبة والتماسك والإخاء .

* احرص في رمضان علي زيارات للأهل والأصدقاء اداوم علي الافطار في المنزل وبعد ذلك صلاة التراويح وأفضل الوجبات الشعبية العصيدة والقراصة بجانب ملاح النعيمية والتقلية واعشق العصائر الطبيعية مانجو وبرتقال وكركدي وحلومر. 

* اتمني في هذا الشهر الفضيل ان تتوحد الامة الاسلامية لمواجهة الاعداء الذين تكاثروا الان من كل جانب لان راية الاسلام ستبقي مرتفعة ولن تسقط ابدا كما ارجو من اهل الرياضة ان يغتنموا هذه الفرصة للعبادة والتقرب للمولي عز وجل. 

*‬ اشكر لكم هذه الفرصة علي ان نلتقي في مرات قادمات بحول الله لنتحدث بإسهاب عن عشقنا الهلال والكرة السوداني.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة