الأحد, 08 ديسمبر 2019 02:00 مساءً 0 31 0
فرع جهاز الحماية وإزالة المخالفات بأمدرمان يؤكد على أهمية رسائل التوعية
 فرع جهاز الحماية وإزالة المخالفات بأمدرمان يؤكد على أهمية رسائل التوعية

أكد المهندس مصطفى شلبي مدير جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات فرع أمدرمان على أهمية التوسع في استخدام وسائل التوعية ذات الأثر الفعال في الحد من انتشار المخالفات المتنوعة خاصة على الطريق العام الذي يسعى الجهاز لحماية حق الدولة والحفاظ على حقوق وممتلكات المواطنين عن طريق الاستجابة لمهام عمل الجهاز وتحقيق اختصاصات عمله.
جاء ذلك من خلال تنفيذ الجهاز فرع أمدرمان حملة إزالة نوعية  لمنع التعدي على الطريق العام والتي تمثلت في وجود ثلاث عربات خردة على الطريق العام منذ ثماني سنوات مما جعل الطريق مكباً للنفايات وبات غير آمن ويعاني من تردٍ بيئي وصحي .
هذا وأشار المهندس شلبي إلى تعزيز الإزالة الطوعية التي تحقق سيادة القانون وتضافر جهود الدولة مع المواطنين للحفاظ على نظافة البيئة العمرانية من أي مخالفات تعرض المخالفين للإجراءات الإدارية والقانونية.
الجدير بالذكر أن المواطن فخري كامل مركز نفذ إزالة مخالفته بعد تسلم الإنذار القانوني للمخالفة،  وتم تكريمه عبر فريق المخالفات بالجهاز الذي قام بدوره بتنوير المخالفين بمراحل وأنواع الإزالة وأهمية توعية المواطنين بآثار المخالفات التي تعيق وصول الخدمات وتشوه المظهر الحضاري للعاصمة وتترك أثرًا سالبًا في الطرق العامة.
وناشد أصحاب المنفعة بأهمية الإزالة الطوعية التي تعبر عن سلوك وطني يهتم بالبيئة وأمن وصحة وممتلكات الدولة وحقوق المواطنين .
اقادتنا بذلك رحاب البشرى مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة جهاز الحماية وإزالة  المخالفات
 
 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

hala ali
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم