السبت, 28 ديسمبر 2019 10:49 مساءً 0 149 0
مدرب الهلال : هزمنا النجم الساحلي بالقوة والاداء القتالي و الإسباني خوان كارلوس يبدى امتعاضه جمال سالم
مدرب الهلال : هزمنا النجم الساحلي بالقوة والاداء القتالي و الإسباني خوان كارلوس يبدى امتعاضه جمال سالم


 عبر مدرب الهلال حمادة صدقي عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه مساء اليوم بملعب رادس على النجم الساحلي بهدف نظيف في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 وقال صدقي خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: «الحمد لله حققنا انتصارا مهما خارج ميداننا.. كنت أعرف أن اللقاء سيكون صعبا أمام منافس كبير ولذلك لعبنا في الشوط الأول بطريقة دفاعية واعتمدنا على الهجمات المرتدة».
وزاد: «في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين استغلال المساحات التي سيتركها  الفريق التونسي بحثا عن التهديف فنجحنا في تسجيل هدف التقدم الذي عرفنا كيف نحافظ عليه».
وواصل: «مباراة الجولة المقبلة أمام النجم ستكون صعبة على الفريقين لكن المهم أننا دعمنا حظوظنا في التأهل».
وحول ما قاله مدرب النجم  الساحلي خوان كارلوس جاريدو، حول إضاعة فريقه للوقت بشكل مستفز قال حمادة صدقي: «توقف الكرة كان بسبب اللعب الخشن الذي طغى على تدخلات المنافس ومع ذلك الحكم لم يحم لاعبينا كما أقول أيضا إن أي فريق يكون منتصرا يحاول أن يحافظ على الأسبقية وعموما لا أريد أن أتكلم عن موضوع إضاعة الوقت».
وأردف: «تمكنا من امتصاص حماس النجم الساحلي وجماهيره في الشوط الأول ، وانتصار اليوم يدعم حظوظنا في التأهل لكن علينا الحذر في لقاء العودة أمام النجم  الساحلي الذي سيكون صعبا على الفريقين حيث يتنافسان على بطاقتي التأهل مع الأهلي المصري». وختم: «أشكر اللاعبين على المردود الغزير الذي قدموه اليوم وعلى الروح الانتصارية التي لعبوا بها في رادس».

 بينما أبدى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الساحلي، امتعاضه من إضاعة الوقت التي تكررت من قبل حارس الهلال جمال سالم، على امتداد مباراة الفريقين .
وفجر الهلال ، مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على مضيفه النجم الساحلي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رادس، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال جاريدو في تصريحاته عقب اللقاء: «أوجه كلامي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأطلب منه أن يشاهد إضاعة الحارس جمال سالم للوقت في أكثر من 4 مناسبات خلال المباراة».
وأضاف: «لم نستحق الهزيمة بالمرة، أتيحت لنا 4 فرص للتهديف في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني لم نعرف كيف نفرض اسلوب لعبنا أمام تعطيل اللقاء من لاعبي الهلال الذي أفقدنا التركيز فخسرنا المواجهة».
وتابع جاريدو: «كنا نأمل أن نفوز بالمباراة لوضع قدم في الدور المقبل من المسابقة الإفريقية، لكن خسرنا وعلينا أن نبحث عن هذا الفوز في المباراة المقبلة أمام نفس المنافس».
وأوضح مدرب النجم في حديثه أسباب تغييراته خلال اللقاء، قائلًا: «أعتقد أن التغييرات كانت في وقتها لكن للأسف اعتماد المنافس على إضاعة الوقت بذلك الشكل أثر علينا كثيرًا».
وختم «على كل حال الهزيمة تفرض علينا أن نفوز في اللقاء المقبل بالسودان وعلينا أن نستعد من الآن لهذه المواجهة».

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

الكاريكاتير