الأحد, 12 يناير 2020 08:38 مساءً 0 279 0
بعد هروب حمادة صدقي ليلا.. الهلال يقيل السادة أيمن زين العابدين
بعد هروب حمادة صدقي ليلا.. الهلال يقيل السادة أيمن زين العابدين

بصورة مفاجئة انتقل مدرب الهلال المصري حمادة صدقي لنادي سموحة بالدوري المصري، بعد الهزيمة التي تلقاها الهلال من النجم الساحلي في ابطال افريقيا باستاد الهلال امس .
و علق نادي الهلال، على سفر المدير الفني المصري حمادة صدقي بصورة مفاجئة فجر امس الأحد، إلى بلاده، واصفا خطوته بـ»الهروب».
وقال النادي، في بيان: «تلقى أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قبل قليل، اتصالا هاتفيا من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال».
وأضاف: «وقد جاء قرار صدقي عقب (هروبه) ليلًا وعقب مباراه الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال، الذي استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب».
وواصل البيان: «أوضحت العلاقات العامة بنادي الهلال أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود جبارة السادة مدير الكرة».
واستطرد: «وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء الكابتن محمود جبارة السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال».
واختتم البيان: «كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو ان هروبه إلى مصر كان مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا».
يذكر أن الهلال كان قد خسر أمس السبت بملعبه في أم درمان، أمام ضيفه النجم الساحلي (1/2)، ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم