الأثنين, 13 يناير 2020 05:44 مساءً 0 225 0
الهلال يشرع في شكوى ضد حمادة صدقي لـ”فيفا”والمدرب يدافع عن اتهامه بالهروب
 الهلال يشرع في شكوى ضد حمادة صدقي لـ”فيفا”والمدرب يدافع عن اتهامه بالهروب

 أعلن نادي الهلال عن دفعه بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” ضد المدرب المصري حمادة صدقي بعد رحيله عن تدريب الفريق على نحوٍ مفاجئ.
وبحسب تصريحاتٍ أطلقها رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال لقناة القاهرة والناس اليوم ”الأثنين”، فإنّه أكّد شروعهم في البحث عن حقوق النادي بعد مغادرة المدرب دون علمه.
وتابع” حمادة صدقي غادر إلى مصر وتعاقد مع سموحة من دون إخطارنا وهذا تقليل من شأن نادي الهلال”.

من جانبه دافع حمادة صدقي، المدير الفني الجديد لفريق سموحة السكندري، عن نفسه أمام اتهامات ناديه السابق الهلال ، بعد رحيله بشكل مفاجئ . وأصدر الهلال بيانًا رسميًا اتهم خلاله صدقي بالهروب، معلنًا إقالة مدير الكرة بالنادي لتسليمه جواز السفر للمدير الفني المصري. كما أكد البيان أن "هروب صدقي ربما يكون بسبب موقف الأهلي المصري في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا". وقال صدقي في تصريحات تليفزيونية: "لست هاربًا، ولا صغيرًا كي يقال عني هذا الكلام. لم أقرأ بيان الهلال ولكن سمعت أمورا أصابتني بالحزن، وعلى رأسها اتهامي بالهروب". وأكد أنه أبلغ رئيس نادي الهلال بالرحيل لعدم وجود حلول جذرية لعدة أمور داخل الفريق اشتكى منها، موضحًا أنه لم يرحل دون إذن النادي كما يقال.

وتفنيدا لما قيل عن تهربه من المسؤولية، بسبب ظروف فريقه السابق الأهلي المصري، الذي سيواجه الهلال في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال، قال صدقي: "إذا كان الأمر مرتبطا بالأهلي فكان الأجدر بي الاستمرار مع الهلال".

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم