الخميس, 06 فبراير 2020 09:37 مساءً 0 228 0
الهلال يمحو آثار الخروج الإفريقي برباعية في الشرطة
الهلال يمحو آثار الخروج الإفريقي برباعية في الشرطة

محا الهلال بعض آثار خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتحقيق فوز كاسح على ضيفه الشرطة القضارف، بنتيجة 4-1، مساء اليوم الخميس، بستاد الجوهرة الزرقاء، في الأسبوع الأول من الدور الثاني، لمسابقة الدوري.
وشهدت المباراة تألقا لافتا لصانع ألعاب الهلال الجديد عبد الرؤوف عبد الرازق عمر، الذي أحرز هدفين وصنع آخرين.
وشهدت المباراة مشاركة الثنائي الأجنبي عماد محسن العراقي، والمدافع الإيفواري ديديه كاديو، محليا لأول مرة.
وسجل أهداف الهلال كل محمد موسى الضي في الدقيقتين 4 و81، وعبد الرؤوف في الدقيقتين 9 و64، بينما أحرز للشرطة عبد الله أوهاج من ركلة جزاء.
بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة، في الترتيب الثاني، بفارق 3 نقاط خلف المريخ المتصدر، مع مباراة مؤجلة للهلال، بينما تجمد رصيد الشرطة عند 13 نقطة، يحتل بها المركز الـ16 (قبل الأخير).
بدأ الهلال المباراة بصورة جيدة، ونجح في التقدم بهدفين سريعين لمحمد موسى وعبد الرؤوف، قبل أن يضيع فرصا محققة من بشة الصغير ومحمد موسى الضي وعماد محسن.
وتألق الظهير الأيسر فارس عبد الله بشكل لافت، بينما اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة الخطيرة عن طريق عبد الله أوهاج وعوض طلبة.
وفي الشوط الثاني، أظهر فريق الشرطة بعض المقاومة، لكن الهلال نجح في فرض شخصيته الفنية، وأصبح أكثر خطورة على المرمى بعد تعديلات أجراها مديره الفني لافتح النقر بحلول الدقيقة 65.
وخرج تباعا كل من عماد محسن وفارس عبد الله ونصر الدين الشغيل، ودخل كل من إسكندر الغماراب، والقائد عبد اللطيف بويا، ولاعب فئة الشباب أحمد بشير.
وقاد الهلال هجمات خطيرة أثمرت عن هدفين لكل من عبد الرؤوف والضي، وبالمقابل أحرز عبد الله للشرطة من ركلة جزاء من كرة لامست يد المدافع كاديو في الدقيقة 56، الذي كاد أن يعوض في الدقيقة 70 بهدف حين تخلض من حارس الشرطة داخل الصندوق، وسدد كرة حلزونية مرت عالية جوار القائم الأيمن.
وأضاع الإيفواري مومفيس باسكال فرصة هدف محقق للشرطة في الدقيقة 85، حين خطف كرة من قلب دفاع الهلال السمؤال ميرغني وواجه الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم لكنه سدد فوق العارضة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

الكاريكاتير