السبت, 21 مارس 2020 07:18 مساءً 0 78 0
لجنة المسابقات ترفض شكوتي حي العرب بورتسودان ضد المريخ والهلال
لجنة المسابقات ترفض شكوتي حي العرب بورتسودان ضد المريخ والهلال
رفضت لجنة المسابقات باتحادات الكرة السوداني، والتي اجتمعت اليوم السبت، برئاسة المهندس الفاتح باني نائب رئيس الاتحاد، شكوتي نادي حي العرب ضد فريقي المريخ والهلال.
وكان حي العرب قد اشتكى المريخ مشككا في صحة مشاركة ظهيره الأيسر أحمد طبنجة في مباراة الفريقين يوم 26 فبرار/شباط الماضي، ضمن الأسبوع الخامس من الدور الثاني بمسابقة الدوري الممتاز، والتي كان قد فاز بها المريخ (3-0)، على أساس أن اللاعب من مواليد 2001.
كما اشتكى حي العرب، فريق الهلال لمشاركة اللاعب دفع الله منصور كويللا بحجة أنه من مواليد 1998، في المباراة التي فاز بها الهلال (1-0)، يوم 1 مارس/آذار الجاري ضمن الأسبوع السادس من الدور الثاني للدوري.
وتلزم لائحة مسابقة الدوري الممتاز الأندية بإشراك لاعبين من مواليد 2003، وذلك لمساعدة المنتخبات السنية في الحصول على لاعبين يملكون خبرة اللعب التنافسي للمشاركات الخارجية.
كما رفضت لجنة المسابقات شكاوى نادي الخرطوم الوطني والهلال الفاشر وحي الوادي نيالا، ضد الأهلي الخرطوم في صحة مشاركة لاعبه الدولي السوداني دومينيك أوبوي، بحجة الخلل في التعاقد معه بعد انتهاء فترته مع ناديه السابق الخرطوم الوطني.
واعتبرت لجنة المسابقات نادي الفلاح عطبرة مهزوما (2-0) أمام ضيفه الأهلي مروي، وذلك بعد أحداث مباراة الفريقين ضمن الأسبوع الثامن بالدور الثاني للدوري، والتي شهدت تسبب جماهير الفلاح بتعليق الحكم للمباراة قبل نهايتها إثر إصابة المساعد الأول بجسم صلب.
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

الكاريكاتير