الثلاثاء, 31 مارس 2020 00:33 مساءً 0 163 0
من بيت الكلاوي
من بيت  الكلاوي
من بيت  الكلاوي
من بيت  الكلاوي
من بيت  الكلاوي
من بيت  الكلاوي
من بيت  الكلاوي

يحررها : عادل سنادة

معتمد لمحلية الخرطوم

تأكيدا  لما نشرته ( من بيت الكلاوي  ) قبل يومين بأن تعديلات وشيكه سوف تطال بعضا من معتمدي ولاية الخرطوم فقد
أدى القسم امس امام والى الخرطوم  الفريق ركن احمد عابدون حماد اللواء معاش الطاهر عبدالله محمد صالح معتمد مكلفاً  لمحلية الخرطوم خلفا للمعتمد السابق اللواء م صبرى بشرى الذى تقدم باستقالته من منصبه.
وحضر مراسم القسم الأمين العام لحكومة الولاية الاستاذ محمد مصطفى قسم الله ومدير الإدارة القانونية بالولاية.

حملة تعقيم للأسواق والمواقف

دشن اللواء ركن/ أحمد آدم محمد آدم معتمد محلية بحري صباح أمس برئاسة المحلية حملة التعقيم التي تستهدف أسواق ومواقف المواصلات بالمحلية بمشاركة شركة مروج للمنتجات الغذائية ووزارة الصحة وأوضح ممثل شركة مروج ان الحملة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة والتي تهدف للتصدي لجائحة كورونا مشيراً على أن الشركة نفذت العديد من عمليات التطهير بالتنسيق مع المؤسسات مضيفاً أنهم على إستعداد لتلبية نداء كافة المؤسسات للعمل التشاركي في عمليات التطهير، من جانبه أشاد السيد المعتمد بهذه البادرة التي تقوم بها الشراكات المجتمعية في الوقاية من هذا الفايروس الذي إنتشر في شتى أنحاء العالم مناشداً المواطنين بالإبتعاد عن أماكن التجمعات وإتباع الإرشادات الوقائية لضمان سلامتهم مبيناً أن المحلية وضعت كافة الإحتياطات اللازمة لمجابهة كورونا عملت على تخفيض الموظفين بنسبة 50% و دون أن يتأثر سير العمل.

مساهمه لدرء آثار الكورونا

أعلن القائد العام ورئيس هيئة الأركان ونوابه وجميع منسوبي القوات المسلحه المساهمه لمكافحة مرض الكورونا ودرء خطورته علي الأمن الوطني التبرع بمرتب يوم كامل يودع بالصندوق القومي لمكافحة الكورونا وتمنت القوات المسلحه أن يحفظ الله البلاد و العباد من شر هذا المرض الفتاك

بنات حواء بقناة الخرطوم

علم راصد ( من بيت الكلاوي ) ان قناة الخرطوم سوف تبث  عقب الإفطار في الشهر الفضيل سلسلة حلقات  «بنات حواء الغنائية « المعروفة بمشاركة عدد من النجمات على رأسهم في هذا العام المطربة العائدة من أغتراب طويل في أستراليا هاجر كباشي ،بنات حواء من إنتاج وإخراج المخرج المعروف أمام حسن امام.. وجمهور المشاهدين علي  موعود باغنيات خالدة تم الإعداد لها منذ وقت مبكر

حملة تطهير

قادت منظومة الصناعات الدفاعية امس مبادرة جديدة ضمن مبادرات التطهير والتعقيم والوقاية ضد فيروس كورونا المستجد وقامت بتطهير مباني الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون بام درمان.
وجاءت انطلاقة المبادرة تحت شعار (احمي نفسي احمي بلدي) بحضور مدير الهيئة لقمان احمد ومدير الانتاج السر السيد ومدير القناة القومية ماجدة عوض ومديرة العلاقات العامة ام الحسن حلفاوي.
وقامت المنظومة بتطهير البوابات الرئيسية واستديوهات الزعيم اسماعيل الازهري والسلام وغيرها من الاستديوهات في الاذاعة والمكاتب والاستراحات ووحدات الصوت الي جانب مسجد الاذاعة ثم قامت بتطهير استديو البروفسير علي شمو واستديو الاخبار ومسجد التلفزيون ووحدات المونتاج والمكتبة الى جانب مباني قناة النيل الازرق.
وقال المشرف على عملية التطهير عبد الكريم عبد الله ادم ان التطهير  شمل الممرات والارضيات ومقابض الابواب والاجهزة والمعدات والكراسي والاجهزة .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

hala ali
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

sss

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم