الخميس, 09 أغسطس 2018 04:46 مساءً 0 1 0
مشاعر الدولب تعلن رعايتها لخدمات داخليات الطلاب بالخرطوم
مشاعر الدولب تعلن رعايتها لخدمات داخليات الطلاب بالخرطوم

الخرطوم : أخبار اليوم
أعلنت وزيرة التنمية والضمان الاجتماعي مشاعر أحمد الأمين الدولب دعمها لبرامج وخدمات الرعاية الاجتماعية التي يقدمها الصندوق القومي لرعاية الطلاب بمجمعات ولاية الخرطوم. وقالت الدولب التي التقت أمين الصندوق بالخرطوم د.حمزة إبراهيم حمزة بمكتبها بالخرطوم أمس الأربعاء أن الصندوق يقدم جهدا كبيرا في إسكان ورعاية طلاب التعليم العالي بالبلاد لذلك  يستحق الدعم والرعاية والإسناد مشيرة لتقديرها لجهد أمانة الصندوق بالخرطوم باعتبارها ولاية ذات خصوصية لاستيعابها إعداد كبيرة من الطلاب في الجامعات والمعاهد العليا ، مشيرة إلى أنها قد وقفت على ذلك من خلال زياراتها للداخليات خلال شهر رمضان الماضي.
وأعلنت الدولب عن دعمها ورعايتها ووقفتها مع الصندوق في كل برامجه الرامية لخدمة الطلاب في رعاية ذوي  الحاجات الخاصة ودعم والوجبات المجانية والمدعومة وأضاحي العيد وأكدت مواصلة زياراتها الميدانية للداخليات للوقوف على أحوال الطلاب الفقراء لرعايتهم.
من جهته أشاد أمين الصندوق بالخرطوم د. حمزة إبراهيم حمزة بالجهود التي تقوم بها الوزارة في دعم ورعاية كل شرائح المجتمع الضعيفة. وقال إن اهتمام الدولب بالطلاب يعني أن الدولة تولي عناية خاصة بأهم شريحة في المجتمع باعتبارها عماد الركيزة الأساسية في بناء الأمة.
وكانت الدولب قد أبدت اهتماما خاصا بطلاب الداخليات خلال الفترة الماضية وسجلت زيارة لمدينة بشائر السلام للطالبات وتناولت معهن وجبة الإفطار في شهر رمضان واستمعت لقضاياهن ووجهت الدعوة لإدارة الصندوق بالولاية للتشاور في دعم خدمات الطلاب.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير