منذ 6 يوم 0 54 0
حمدوك: سنعمل على تحقيق المطالب في تعديل المسار للفترة الانتقالية
حمدوك: سنعمل على تحقيق المطالب في تعديل المسار للفترة الانتقالية

قال رئيس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك إن حكومة الفترة الانتقالية ستعمل على تنفيذ مطالب اسر الشهداء والقوى السياسية ولجان المقاومة والقوى المجتمعية في تعديل مسار الفترة الانتقالية بالشكل الأمثل خلال الاسبوعين القادمين مبينا أنه سيتم توخي الوصول الى أعلى درجات التوافق والرضا الشعبي في ذلك .

وأشار حمدوك في خطابه بمناسبة ذكرى 30 يونيو مساء اليوم الإثنين أنه التقى في الأيام الماضية بطيف واسع من القوى السياسية ولجان المقاومة والقوى المجتمعية، وأنه استلم وقرأ بعقل مفتوح وخاطر اكثر انفتاحا مذكرات لجان المقاومة واسر الشهداء عن تعديل المسار .

وأكد حمدوك إن "كلمة الجماهير وقرارتها لا راد لها" مشيرا الى أن الجموع التي اندفعت وملأت الشوارع في ٣٠ يونيو ٢٠١٩، هي صاحبة الكلمة الحاسمة التي اعادت رفع راية (حرية، سلام وعدالة) عالية وخفاقة، لينصاع الجميع احتراماً واجلالاً لصوت الشعب الجسور، باتجاه التوافق على معادلة سياسية فتحت الباب لعملية الانتقال المدني الديمقراطي في بلادنا الحبيبة.

وزاد "هذه الجماهير التي انتظمت في لجان المقاومة وقوى الحرية والتغيير وتجمع المهنيين وكل القوى الوطنية الحية هي التي صنعت التغيير الحقيقي في السودان" .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم