السبت, 18 يوليو 2020 03:50 مساءً 0 100 0
هيئة الاذاعة والتلفزيون تبحث في التعاطي مع الاسلاموفوبيا والتطرف
هيئة الاذاعة والتلفزيون تبحث في التعاطي مع الاسلاموفوبيا والتطرف

 

شاركت الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون في المنتدى الاعلامي الذي نظمته منظمة التعاون الاسلامي بعنوان (مستقبل منظمة التعاون الاسلامي مابعد ازمة كورونا ) و كان المنتدي عبر الاتصال المرئ عن بعد عن طريق الانترنت.

ومثلت الهيئة في المنتدى مديرة العلاقات الدولية بالاذاعة والتلفزيون رشا صلاح سيد حسين نيابة عن المدير العام للهيئة لقمان احمد .

واستضاف المنتدى الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وجاء بمشاركة عدد من مندوبي الدول الأعضاء لدي منظمة التعاون الاسلامي وقيادات وكالات الانباء والمؤسسات الاعلامية في دول التعاون الاسلامي .

وبحث المنتدي ادوار ومهام المنظمة  وبرامج ومشاريع التنمية المستدامة في الدول الأعضاء وخطط الإصلاح في المنظمة وتمتين التعاون والتقارب بين الشعوب الاسلامية ورؤية المنظمة في التعاطي مع ملفات الإسلاموفوبيا والفكر المتطرف.

يذكر ان السودان انضم للمنظمة في العام 1969 ويعد من المؤسسين وقد شاركت هيئة  الاذاعة والتلغزيون قبل فترة قليلة في ورشة عمل حول (طرق تدقيق الاخبار وانتشار الشائعات) التي نظمها اتحاد الاذاعات الاسلامية بالتعاون مع اتحاد وكالات انباء دول منظمة التعاون الاسلامي وبالشراكة مع ادارة الاعلام في منظمة التعاون الاسلامي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم