الأحد, 26 يوليو 2020 04:31 مساءً 0 71 0
سفير الأسرة العربية يدعم الحملة الدولية لنشر مراكز سرطان الثدي
سفير الأسرة العربية  يدعم الحملة الدولية لنشر مراكز سرطان الثدي

أعرب المهندس فتحي جبر عفانة،  الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء، سفير منظمة الأسرة العربية، عن استعداده لدعم و مساندة مسار الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الأقل نموا والتي أطلقتها هيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية،  وتستهدف اقامة وتجهيز وإدارة خمس وعشرون مركزا لصحة المرأة في خمس وعشرون بلدا خلال خمسة أعوام.          
وقالت الدكتورة رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية، بأن المهندس فتحي  عفانة أعلن خلال  مؤتمر صحافي عقد أمس بمقر هيئة المرأة العربية في دبي ، بحضور سفيرتا النوايا الحسنة للحملة الدولية الاعلاميتان لجين عمران وفاديا الطويل، بحضور محمد الدليمي الأمين العام لهيئة المرأة العربية عن  دعمه التام ومساندته لأهداف الحملة الدولية وغاياتها النبيلة وتعرف الى الاستعدادات الجارية لسفر فريق العمل برئاسة سمو الأميرة دعاء بنت محمد الرئيس الأعلى لهيئة المرأة الى جزر القمر والسودان والأردن وفلسطين لوضع حجر الاساس وانطلاق أشغال هذه المراكز كما عبر عن استعداده الكامل لتعزيز متطلبات فريق الحملة من جميع الجوانب بما يسهل عليه  تلبية مستلزماتها.

وأشاد بمبادرة سمو الأميرة دعاء بنت محمد لإطلاقها هذه المبادرة النوعية الموجهة لمصلحة النساء في البلدان العربية والأفريقية التي تعاني من ضعف الامكانات وهشاشة النظم الصحية فيها بما له من إنعكاسات سلبية على ارتفاع معدلات الإصابة بسرطان الثدي في هذه البلدان.               
واضافت د. رسل النعيمي ان سفيرتا النوايا الحسنة اثنتا على إهتمام فتحي عفانة ومواكبته لسير الحملة وتقديم شركة فاست لمقاولات البناء المجسم الفني والهندسي الموحد للمراكز الصحية منذ مراحلها الأولى وتأكيده على استمرار دعمه لفعاليات الحملة بكل السبل حتى تبلغ غاياتها النبيلة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم