الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 09:29 مساءً 0 156 0
المريخ يحكم سيطرته علي الصدارة والهلال يستعيد توازنه في الممتاز
 المريخ يحكم  سيطرته علي الصدارة والهلال يستعيد توازنه في الممتاز

تأجل حسم لقب الدوري السوداني لموسم (2019-2020)، إلى لقاء الديربي، بعد فوز المريخ المتصدر والهلال الوصيف، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات البطولة.

وعلى ملعب دار الرياضة أم درمان، أحكم المريخ سيطرته وانفراده بصدارة الترتيب بوصوله إلى النقطة 71، بعد فوزه على حي الوادي نيالا (2/0).

وتألق نجم المريخ رمضان عجب، الذي أحرز هدفي الفريق على مدار الشوطين، وجاء الأول بطريقة رائعة حين تخلص من المدافع والكرة عالية ثم تخلص من حارس المرمى، وسدد الكرة في شباك حي الوادي نيالا.

وأضاف رمضان عجب الهدف الثاني من كرة مررها له السماني الصاوي، لينفرد نجم المريخ بحارس حي الوادي نيالا، ويسدد كرة زاحفة في المرمى.

وعلى ستاد حليم/شداد كسر الهلال صمود وشراسة أهلي شندي في الشوط الأول، بإحراز 3 أهداف رائعة.

وأحرز أطهر الطاهر ثنائية في الدقيقتين (54) و(71)، من صناعة بشة الصغير وعبد الرؤوف يعقوب، علما بأن الهدف الثاني جاء من ركلة حرة ثابتة من خارج الصندوق.

وأضاف نزار الهدف الثالث، من كرة زاحفة مررها خلف المدافعين لنزار حامد، الذي تخلص من حارس المرمى إسحق آدم، وسدد الكرة عالية عانقت الشباك في الدقيقة (61).

وبهذا الفوز كسر الهلال صيامه أمام الهلال الأبيض والمريخ الفاشر، ورفع رصيده إلى 69 نقطة، بفارق نقطتين عن المريخ المتصدر.

وقاد الهلال في مباراة اليوم جهازه الفني الجديد المكون من المستشار الفني فوزي المرضي، والمدرب العام عمار مرق والمدربين المساعدين وهاشم تية كندورة وعاكف عطا.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم