الاربعاء, 25 نوفمبر 2020 06:55 مساءً 0 167 0
المنتخب السوداني للشباب يخسر مباراته امام نظيره الاثيوبي في سيكافا
المنتخب السوداني للشباب يخسر مباراته امام نظيره الاثيوبي في سيكافا

خسر منتخب الشباب السوداني أمام نظيره الإثيوبي، بنتيجة (3 /2)، بعد أن كان متقدما بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت عصر اليوم الأربعاء بتنزانيا، ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا في موريتانيا 2021.
تقدم السودان بهدفين في الشوط الأول سجلهما عبد الكريم عبد الرحمن في الدقيقتين 32 و45+2. لكن المنتخب الإثيوبي أظهر ردة فعل قوية في الشوط الثاني، لأنه يخوض مباراته الأخيرة بالمجموعة، فأحرز 3 أهداف.
أحرز أهداف المنتخب الإثيوبي كل من بييني باييسي في الدقيقتين 58 و68 (ركلة جزاء)، وبيروك بالشا في الدقيقة 72. وشهدت المباراة طرد المدير الفني لمنتخب السودان لهباب في الدقيقة 69.
وبهذه النتيجة أضعف منتخب السودان آماله في احتلال صدارة المجموعة الثالثة. ويتصدر المجموعة حاليا المنتخب الكيني برصيد 3 نقاط، وله 3 أهداف نظيفة قبل مواجهة السودان.
وحل المنتخب الإثيوبي ثانيا برصيد 3 نقاط وقد أكمل مبارياته، بينما حل السودان ثالثا دون رصيد. وبات منتخب الشباب السوداني بحاجة إلى الفوز على المنتخب الكيني الجمعة المقبل، بفارق هدفين نظيفين على الأقل ليضمن المنافسة على ترتيب أفضل الثواني في مجموعات البطولة الثلاث، حتى يصعد لقبل النهائي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

الأخبار

بلوك المقالات

الصور

اعلانات اخبار اليوم