الأحد, 07 مارس 2021 01:19 صباحًا 0 230 0
الإنجليزي لي كلارك مدربًا للمريخ السوداني بعد اقالة الجهاز الفني بقيادة النابي
الإنجليزي لي كلارك مدربًا للمريخ السوداني بعد اقالة الجهاز الفني بقيادة النابي

أعلن المريخ  رسميا، مساء اليوم السبت، عن تعاقده مع المدرب الإنجليزي، لي كلارك، لمدة موسم واحد.
وقال المريخ إن رئيس النادي، آدم عبد الله سوداكال، استقبل المدرب الجديد الذي سيحل بدلا من التونسي، نصر الدين النابي، الذي أقيل مباشرةً بعد التعادل السلبي مع سيمبا التنزاني، اليوم، في دوري أبطال إفريقيا.
ولعب لي كلارك في السابق، لأندية نيوكاسل وسندرلاند وفولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما انضم لمنتخب إنجلترا في التسعينيات.

وتولى كلارك أول منصب كمدير فني، في هيدرسفيلد تاون في سن الـ36، قبل أن يدرب برمنجهام سيتي وبلاكبول، وكيلمارنوك في الدوري الاسكتلندي.
وفي الفترة الأخيرة، استغل ليستر سيتي خبرات كلارك، في تحليل أداء الفرق المنافسة، كما عمل كممتحن وموثق لشهادات التدريب العليا، لاتحاد الكرة الأيرلندي.

 وكان  مجلس إدارة نادي المريخ قرر بالتمرير برئاسة السيد آدم سوداكال إقالة الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي البلجيكي نصر الدين النابي إضافة لمساعده المغربي حمادي صغير، مع الإحتفاظ بالشرط الجزائي للنادي، وذلك لمخالفتهم البند التاسع والعاشر من بنود العقد كما قرر المجلس إقالة المدرب العام الضو قدم الخير إضافة لمدرب الحراس هيثم الطيب مالك مع التمنيات لهم بالتوفيق والسداد في مقبل مشوارهم التدريبي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم