الخميس, 15 ابرايل 2021 01:06 صباحًا 0 232 0
جمعية العون المباشر تقدم (7080) سلة غذائية للفئات الضعيفة في المجتمع بالولايات
جمعية العون المباشر تقدم (7080) سلة غذائية للفئات الضعيفة في المجتمع بالولايات

الخرطوم: أخبار اليوم

باشرت الفِرق الميدانية لجمعية العون المباشر توزيع السلال الغذائية للفئات الأكثير احتياجاً بعدد من ولايات السودان. ودشّنت الجمعية بمقر مفوضية العون الإنساني بالخرطوم أمس، مشروع إفطار صائم بالسودان.

وأعرب مفوض العون الإنساني بولاية الخرطوم مصطفى آدم عن تقديره للدور الكبير لجمعية العون المباشر في دعم المحتاجين والمتضررين بولايات البلاد المختلفة، وقال لدى مشاركته في الافتتاح الرسمي لمشروع إفطار الصائم إنهم يثمنون الدعم الرمضاني النبيل من جمعية العون المباشر لشرائح الأرامل والضعفاء والمساكين حيث من المقرر  توزيع أكثر من (5000) سلة غذائية بالولاية ما يُؤكد على قيم التراحم والتكافل في شهر رمضان.

من جانبه، أعلن المدير القطري لجمعية العون المباشر بالسودان عبد المجيد جالي عن انطلاق مشروع إفطار صائم للجمعية بمختلف مدن ولاية الخرطوم وعدد من القرى التابعة لها، ونوّه لانطلاقها بعد ذلك في ولايات الجزيرة، كسلا، وجنوب كردفان. وكشف عبد المجيد أن عدد المواد الغذائية التي سيتم توزيعها تتجاوز (250) طناً موزعة على (7080) سلة تحتوي الواحدة منها على (38) كيلو من المواد الغذائية تشمل السكر والزيت والدقيق والتمر وغيرها من المواد التي يحتاجها الصائم في الشهر الفضيل.

جدير بالذكر، أن جمعية العون المباشر الكويتية ظلت في مقدمة المنظمات الكبيرة التي تقدِّم الدعم والاسناد للفئات الأكثر احتياجاً في السودان لما لديها من قدرات وخبرات في مجال العمل الإنساني الرحيب.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

مشرف عام
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم