الأحد, 09 مايو 2021 00:08 صباحًا 0 312 0
أمانة الزكاة محلية الضعين تقدم الدعم لـ 200 من الأسر المتعففة
أمانة الزكاة محلية الضعين تقدم الدعم لـ 200  من الأسر المتعففة

الضعين:  ابراهيم خاطر

دشنت امانة الزكاة بمحلية الضعين أمس حفل توزيع  دعم لـ 200 من الأسر المتعففة بمحلية الضعين بحضور  المدير التنفيذي لمحلية وأمين أمانة الزكاة بالولاية والغرفة التجارية وممثلين عن الأسر المتعففة  وخاطب ممثل الوالي والمدير التنفيذي لمحلية الضعين الأستاذ ازرق سيف الدين ريما مثمنا دور أمانة الزكاة بالولاية في الشرائح الضعيفة وإطلاق سراح النزلاء السجون علاوة علي دعم مشاريع الموسم الزراعي والحيواني والمشروعات المياه بالولاية وأكد دعمهم ووقفوقهم اللامحدود مع أمانة الزكاة لتحقيق الاهداف المرجوة.

ومن جانبة اكد امين امانة الزكاة بالولاية الأستاذ ادم ادريس مختار ان مضي امانة الزكاة قدما في تنفيذ خطط وبرامج  ومشروعات التي تهدف لدعم الشرائح الضعيفة بالولاية. جاء ذلك خلال حديثة في حفلة توزيع دعم للأسر المتعففة التي نظمتها محلية الضعين ضمن خطط ومحاور شهر ال رمضان المعظم  مثمنا جهود حكومة ودافعي الزكاة  .

وفي السياق ذاته استعرض أمين أمانة الزكاة بمحلية الضعين الهادي اسماعيل المحاور الرئيسية التي تم تنفيذها في خلال هذا الشهر ولاقت الي ان محور دعم الأسر المتعففة المحور الرابع وأن ادارتة بصدد تنفيذها اليوم   وأبان أن عدد الأسر قد تصل الي أكثر من 200.  اسرة بما فيها 16من تجار السابقين تم دعم للعودتهم بهم الي السوق مجددا   وخرجوا من السوق في السابق نتيجة لظروف التضخم في السوق  وتم اختيار  هذه  الشريحة بالتنسيق تام مع الغرفة التجارية

كما عبر ممثل الغرفة التجارية جبارة حاج الجدي عن سعادتهم لدور الرائد التي ظل تفوم بها امانة الزكاة 'في الشرائح الضعيفة وكافة المجالات لخدمة المواطن بالولاية .

في خلال الفترة الماضية تم دعم وإدخال أكثر 15 تجار  للسوق وأضاف حاج الجدي والآن تم ترشيح 16تجار سابق خرجوا من السوق نتيجة التضخم في السوق  يتم إعادتهم الي السوق .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

مشرف عام
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم