الأثنين, 26 يوليو 2021 07:45 مساءً 0 455 0
البرهان يزور مقر الدعم السريع ويؤكد: هدفنا واحد سنظل أقوياء رغم كيد الكائدين
البرهان يزور مقر الدعم السريع ويؤكد: هدفنا واحد سنظل أقوياء رغم كيد الكائدين

الخرطوم : أخبار اليوم
قطع رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بعدم ترك أي مساحة أو مجال لأي كائن من كان للتفرقة بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع. وقال (قوتنا في وحدتنا ومافي زول بلقى فَرقة يدخل بينا).
وتلقّى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، تهاني عيد الأضحى المبارك من قوات الدعم السريع في حضور نائبه الأول، الفريق أول محمد حمدان دقلو، وأعضاء مجلس السيادة، الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي، والفريق أول ركن ياسر العطا، والفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، رئيس هيئة الأركان والفريق أول جمال عبد المجيد، مدير المخابرات العامة.
وقال البرهان في كلمة لقوات الدعم السريع (نحن هدفنا واحد وهمنا واحد سوف نظل متحدين وأقوياء رغم كيد الكائدين) وأكد أن وحدة القوات النظامية من شأنها المحافظة على أمن واستقرار السودان، وأضاف (طالما نحنا متوحدين السودان ما حتجيهو عوجة) . وتابع بالقول (نحنا الحارسين السودان وحامنو وحارسين الناس والبلد، وليس هناك أي شخص بيحرسا أو بيصونا أو يحافظ عليها غيرنا) وأشار إلى أن القوات النظامية تقدم يومياً شهداء وتفقد آخرين من الجنود والضباط، من أجل حماية السودان، وأردف ( نحنا الواطين الجمرة وحارقانا في أرجلنا  مافي زول غيرنا واطيها ) هذا الحديث نُوجهه لكل شخص يريد أن يفتن أو يفرّق بيننا ونقول ليهو شوف ليك شغلة تانية).

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

مشرف عام
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق