الأحد, 22 أغسطس 2021 09:35 مساءً 0 159 0
المنتخب يخسر التجربة الأولى أمام النيجر 1 / 2
المنتخب يخسر التجربة الأولى أمام النيجر 1 / 2


خسر المنتخب تجربته الإعدادية الأولى أمام منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جرت مساء اليوم الاحد 22 أغسطس 2021م، على آل مكتوم في امارة دبي العربية، ضمن معسكر المنتخب الحالي، استعدادا لمواجهتي المغرب وغينيا بيساو في الجولتين؛ الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022م..
 الفرنسي هوبيرت فيلود بتشكيل أساسي في مباراة النيجر، ضم؛ على ابوعشرين في حراسة المرمى، أحمد وضاح وسمؤال ميرغني قلبي دفاع؛ عمر المصري علي الرواق الايمن و وليد حسن في الأيسر، وفي محاور الازتكاز دفع بمحمد الرشيد، ضياء محجوب و شرف الدين شيبوب، وعلى متوسط الميدان الأيمن تواجد أبوعاقلة عبدالله، وفي الايسر معاذ عبدالرحيم، وفي المقدمة الهجومية وليد الشعلة، معتمدا على تنظيم 1:3:2:4،
وفي استهلال الشوط الثاني دفع بقائد المنتخب نصرالدين الشغيل، و اسحق ادم وياسر مزمل، والجزولي نوح، واتبعه في منتصف الشوط بإشراك صلاح عادل، حسين الجريف، ورمضان عجب..
المنتخب بدا المباراة بضغط كبير علي النيجري الذي أظهر خطورة اكثر على مرمى منجد النيل، واحتاج إلى ربع ساعة فقط ليوقع على شباك الصقور الذين فشلوا في التعديل حتى نهاية شوط اللعب الأول..
في شوط اللعب الثاني بادر منتخب السودان بهجمات مكثفة علي مرمي النيجري ومالت الكفة كثيرا لصالحه، لكن من هجمة مرتدة اضاف النيجري الهدف الثاني. وقلص معاذ عبدالرحيم الفارف في منتصف الحصة الثانية..

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم