السبت, 19 نوفمبر 2022 00:37 مساءً 0 120 0
فودافون قطر و مواصلات تشغل أحد أكبر شبكات Wi-Fi في وسائل النقل العام
فودافون قطر و مواصلات تشغل أحد أكبر شبكات Wi-Fi في وسائل النقل العام

 

 

 

شبكات Wi-fiمتاحة في أكثر من 4000 حافلة و1000 سيارة أجرة في قطر

الدوحة،اخبار اليوم : أبرمت فودافون قطر شراكة مع مواصلات، الشركة الرسمية لوسائل النقل العام في قطر، لإطلاق خدمة Wi-fi للركاب على متن الحافلات وسيارات الأجرة في جميع أنحاء البلاد. وستتيح الخدمة للمقيمين والزوار والمشجعين الاتصال بالإنترنت عبر شبكة فودافون قطر الموثوقة أثناء التنقل وذلك طوال الفعاليات التي ستقام في قطر حتى نهاية العام الجاري.

ستوفر خدمة Wi-Fi الجديدة للعملاء إمكانية الاتصال بالإنترنت بسهولة ويسر في أكثر من 4000 حافلة و1000 سيارة أجرة في قطر، الأمر الذي يتيح للجمهور الاتصال الدائم بالإنترنت. وسيكون في استطاعة أي راكب أن يستخدم حافلة أو سيارة أجرة تابعة لشركة مواصلات الاستمتاع بخدمة Wi-Fi الإضافية، بغض النظر إن كانوا من سكان قطر أو زائريها. وستكون هذه الخدمة مجانية لزوار قطر خلال فعاليات هذه السنة.

وقال السيد مهدي سعد الحبابي، مدير إدارة أعمال المؤسسات في فودافون قطر: "حافلات وسيارات الأجرة التابعة لشركة مواصلات من وسائل النقل العام المستقرة والراسخة في قطر، ولطالما كانت شركة مواصلات واحدة من شركائنا على مدى 10 سنوات وهي تستخدم حزمة متنوعة من خدمات الأعمال من فودافون قطر. نفخر بأن نكون الشريك الذي اختارته مواصلات لإضافة خدمة Wi-Fi إلى حافلاتها وسيارات الأجرة التابعة لها خلال هذه المناسبة التاريخية، والمهمة لبلدنا. "

 

تمثّل هذه الشراكة الاستراتيجية دليلًا قاطعًا حول التعاون المتين بين الشركتين من أجل تقديم تجربة رقمية متميّزة من فودافون قطر بما يتماشى مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

 

ومن جانبه، قال السيد أحمد عبد الرحمن المفتاح، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية بشركة مواصلات (كروه): "ستمكننا شراكتنا مع فودافون قطر من تزويد عملائنا بخدمة Wi-Fi المجانية خلال رحلاتهم مع تاكسي كروه وسيارات ليموزين الدوحة والحافلات. ونحن في شركة مواصلات (كروه)، نحرص دائماً على تبني أحدث الحلول التكنولوجية لتقديم تجربة نقل مميزة لعملائنا. ومن خلال توفير الإنترنت عالي السرعة في جميع مركباتنا، نهدف إلى جعل كل رحلة مع كروه سهلة ومريحة واستثنائية".

تمثّل هذه الشراكة الاستراتيجية دليلًا قاطعًا حول التعاون المتين بين الشركتين من أجل تقديم تجربة رقمية متميّزة من فودافون قطر بما يتماشى مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

وتواصل فودافون قطر المساهمة في قطاع النقل العام من خلال توسيع نطاق خدماتها عبر جميع وسائل النقل العام.

جدير بالذكر أن فودافون قطر قد أبرمت في عام 2020 شراكة مع شركة الرّيل لتوفير خدمة Wi-Fi العامة على الخط الأحمر والأخضر والذهبي لمترو الدوحة، وتزويد الركاب بإمكانية الاتصال بالإنترنت في جميع المحطات وعلى متن عربات المترو.

وتلتزم فودافون قطر بتوفير اتصال سلس وتجربة موثوقة عبر الإنترنت لجميع الركاب في وسائل النقل العام خلال رحلاتهم بين مختلف الأماكن في الدولة.

لمعرفة المزيد حول فودافون قطر، تفضّل بزيارة: www.vodafone.qa

حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 2 مليون عميل كما في 30 سبتمبر 2022. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

 

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Hassan Aboarfat
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

الصوتيات

اعلانات اخبار اليوم