السبت, 19 نوفمبر 2022 06:01 مساءً 0 148 0
بونو سينما تقدم خدمة مشاهدة كاس العالم عبر اكبر شاشة عرض في السودان
بونو سينما تقدم خدمة مشاهدة كاس العالم عبر اكبر شاشة عرض في السودان
بونو سينما تقدم خدمة مشاهدة كاس العالم عبر اكبر شاشة عرض في السودان

الخرطوم : اخبار اليوم 

في اطار تفاعلها مع الاحداث الرياضية دشنت ادارة بونو سينما بنادي النيل العالمي بقيادة الشاب محمد السر  خدمة معايشة ومشاهدة احداث بطولة كاس العالم المقامة بقطر عبر اكبر شاشة عرض في السودان وذلك من خلال الاحتفال المصغر الذي اقامته مساء امس الاول بتشريف العديد من قيادات العمل الرياضي والسلك الدبلوماسي في مقدمتهم الاستاذة حنان حاكم الامين العام المكلف للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم وممثلي عدد من سفارات الدول الاجنبيه الي جانب نجوم المجتمع الرياضي والفني والاعلامي واسرة النادي العالمي ..

اشادة بالمبادرة

في كلمتها قدمت الامين العام المكلف للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الاستاذة حنان حاكم عن شكرها لاسرة نادي النيل العالمي علي اقدمها لهذا النهج المتطور في معايشة حدث كاس العالم برؤية متفردة واكثر متعه وجاذبيه واعتبرت حاكم ان الحدث يعد بمثابة ملتقي للرياضيين عامة ومحبي كرة القدم علي وجه الخصوص واشادت بالطفرة العمرانية والنقلة الكبيرة التي احدثها نادي النيل العالمي في جانب البنية التحتية لدور الرياضة في البلاد متمنيا التوفيق والسداد علي هذه الخطوة ومتابعة شيقه وممتعه لعشاق كرة القدم ..

ترحيب وسعادة

ومن جانبه عبر الاستاذ عصام  جيلاني نائب المدير العام لنادي النيل العالمي عن ترحيبه وسعادته بالضيوف من وزارة الشباب والرياضة والسلك الدبلوماسي والمجتمع الرياضي بمختلف الوان طيفهم بالتواجد في هذا الصرح الرياضي الكبير مشيرا ان المبادرة تندرج حول سعي ادارة النادي لخلق وبناء علاقة وطئدة مع اسرة المجتمع الرياضي وجاليات الدول من خلال تقديم خدمة لعشاق ومحبي كرة القدم لمتابعة احداث بطولة كاس العالم والجاليات وكشف عصام عن العديد من المفاجات تجلس علي اجندة مجلس الادارة بشان خدمة العمل الرياضي ..

كفر ووتر

ازدان الحدث بمشاركة عدد من نجوم المجتمع الرياضي والفني حيث شكل الجهاز الفني للمريخ حضورا لافتا في الاحتفالية بقيادة البرازيلي ريكاردو ومساعده ابراهومة وبقية افراد الطاقم الفني الي جانب الكابتن امير كاريكا و فنان الشباب جمال فرفور الذي حظي بترحيب واسع من الحضور ..بالاضافة لعدد من قيادات العمل الاعلامي بينهم المعلق الرياضي الرشيد بدوي عبيد ومحمد شريف ابراهيم وشجرابي والجمصي  وسلمي سيد

سانحه طيبة

الاحتفالية تجسدت بداخلها  انطباعات ايجابية حيث كانت بمثابة سانحه طيبة وفرصة ثمينة للضيوف من اسرة المجتمع وللاعلام الرياضي من أجل الوقوف عن كثب حول ملامح الطفرة والنقلة الكبيرة التي تشهدها منشاءات نادي النيل العالمي التي تشمل العديد من الملاعب والصالات الرياضية المختلفة ( الرماية .. السباحه .. التزلج ..تنس الطاولة ..الكرة الطائرة.. رفع اثقال ) وفق المواصفات والمعايير الدولية ..

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

الصوتيات

اعلانات اخبار اليوم