الاربعاء, 12 مايو 2021 05:02 مساءً 0 1048 0
تصريحات مهمة للمستشار الإعلامى للقائد العام حول احداث ذكرى فض الإعتصام
تصريحات مهمة للمستشار الإعلامى للقائد العام حول احداث ذكرى فض الإعتصام

ادلى العميد دكتور الطاهر اوهاجة المستشار الإعلامى  للقائد العام لقوات الشعب المسلحة الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان بتصريحات صحفية  تحصلت عليها اخبار اليوم حول الاحداث المؤسفة التى وقعت عشية ذكرى فض الإعتصام وفى ما يلى نصها:
التحقيقات ستكشف ما هي الجهه التي تستدرج الثوار وتدفعهم دفعا لتحقيق مآرب   سياسيه ..  ما حدث بالامس عمل مدبر ومخطط له بإحترافية  لتشويه صورة القوات المسلحة التي ما فتئت تدافع عن مبادئ ثورة ديسمبر المجيدة في حرية التعبير والتظاهر وستظل القوات المسلحة علي هذا النهج .. 
القوات المسلحة ليست عدوا للثوار والثورة كما يتوهم ويحاول البعض أظهار ذلك ، ولم ولن تغدر بثوار شعبها ، والتحقيقات ستكشف ما هي الجهة المستفيدة من هذا العمل ..
ما حدث بالأمس فتنة هدفها زعزعة الامن والاستقرار ، وخلق فوضى ودراما خيالية لفرض واقع جديد يراد له ان يسود ، هنالك خطة خبيثة لإفشال الفترة الإنتقالية إختارت هذا التوقيت بعناية ..
القوات المسلحة حريصة علي تبلغ الفترة الانتقالية غاياتها المنشودة فهي حامية التحول الديمقراطي ، وحامية لخيارات الشعب والدولة المدنية ،، لم ولن تصدر أي تعليمات بإطلاق النار علي أحد وتعليماتنا مشددة لأفرادنا لعدم التعرض لأى مواطن مهما كانت الظروف ،،
التحقيقات ستكشف الحقائق وسيقدم كل  من يثبت تورطه لمحاكمة عادلة

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

مسئول أول
المدير العام
مسئول الموقع

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم